الرئيسية » Apple » مستشعر Touch ID يصبح أدق وأسرع مع iOS 7.0.3

مستشعر Touch ID يصبح أدق وأسرع مع iOS 7.0.3

في تقرير جديد نشره أحد المختصين في موقع المراجعات Books Review، أكد فيه بأن ميزة مستشعر البصمات والتي ظهرت مؤخرًا في الايفون 5s قد أصبحت أسرع بشكل كبير من حيث التعرف ومسح البصمة، وذلك في نظام iOS 7.0.3 والذي اصدرته Apple قبل أسابيع من الان.

ذلك المحلل أكد بأن الكثير من مُستخدمي الايفون 5s قد تمكنوا من ملاحظة تحسن في أداء نظام ميزة التعرف على البصمات Touch ID مع نظام iOS 7.0.3 وهذا يعني ببساطة أن عمل Apple على تحسين هذه الميزة مستمر دون توقف، إليكم ما جاء على لسان هذا المحلل:

لاحظت وجود نسبة نجاح 50% في التعرف على البصمة قبل نظام iOS 7.0.3، أما الآن فهي تعمل بكل كفاءة وبشكل فوري بنسبة 100%، التغير كان جذري وكبير جدًا!

iphone5s_touchid_hero

يمكنني أن أقول من خلال إستفساراتي مع عدد من مُستخدمي الايفون 5s بأن التحسن كان قبل iOS 7.0.3 ولكن ربما تختلف المسألة من مُستخدم لآخر، لذا نحن لا نؤكد بأن iOS 7.0.3 أحدث تغيير في إستجابة الميزة، لأن الميزة بالأصل الميزة تعمل بكل كفاءة قبل iOS 7.0.3.

جدير بالذكر أن Apple لم تذكر ان شيء يخص ميزة Touch ID من حيث السرعة والدقة والإستجابة في ملاحظات إصدار نظام iOS 7.0.3، ربما يكون التحسين ليس بتلك الأهمية برأي شركة Apple لأن الميزة كانت تعمل بكفاءة أيضًا.

نتمنى من مُستخدمي الايفون 5s الذين يتابعون “مدونة الديف تيم العربية” أن يقوموا بإختبار الميزة خصوصًا بعد iOS 7.0.3 وملاحظة الفرق، ومن الأفضل تحديد بصمة جديدة في الجهاز من خلال الذهاب للإعدادات ثم General ثم  Touch ID & Passcode ثم Touch ID ومن ثم مسح سجل البصمات وإدخال بصمات جديدة لمعرفة مدى الدقة والسرعة.

أخبرنا بتجربتك مع هذه الخدمة في قسم التعليقات بالأسفل…

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *