الرئيسية » Apple » Apple تطلق تحديث iOS 7.0.4

Apple تطلق تحديث iOS 7.0.4

أطلقت شركة Apple قبل قليل رسميًا النسخة الجديدة من نظام iOS 7 ذات رقم iOS 7.0.4 لمختلف أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي دعمت سابقًا نظام iOS 7، أي الايفون 4 فما فوق والايباد 2 فما فوق والايباد ميني فما فوق والايبود تاتش الجيل الخامس. النسخة الجديدة لا تحمل الكثير من المزايا فهي عبارة عن مجرّد إصلاح بسيط لعدّة أخطاء برمجية في iOS 7.0.3.

iOS 7.0.4

تحديث iOS 7.0.4 أتى بعد حوالي شهر من تحديث iOS 7.0.3 الذي أطلق في منتصف شهر أكتوبر الماضي بجانب الكشف الرسمي عن الايباد Air والايباد ميني 2 ذو شاشة ريتنا.

التحديث الجديد حاليًا متوفّر بالتحديث الهوائي OTA وحجمه لا يزيد عن 45 ميجابايت، الإصلاحات التي يحملها تختص بحل مشكلة الـ FaceTime التي تسبّبت بعدم مقدرة بعض المستخدمين من تشغيل الخدمة واستعمالها. كذلك هو متوفّر عبر برنامج iTunes في الكمبيوتر.

بالطبع في حال كنت مهتم في الجيلبريك، لا ينصح بالتحديث الآن حتّى إشعار من هاكر رسمي وموثوق به، لهذا لا يفضّل التحديث إلى النسخة الجديدة، خاصة أنها تتركّز في إصلاح الثغرات وزيادة الحماية والأمان لنظام iOS 7.

من غير المتوقع أن تلاحظ تحسينات كبيرة وتغييرات ملحوظة مع نسخة iOS 7.0.4، ولكن بلا شك أي نسخة جديدة من نظام iOS 7 لا بد أن تحمل تغييرات بسيطة في مختلف أرجاء النظام، وهذا يعيدنا إلى نقطة الجيلبريك والتي يجب أن تضعها في بالك قبل التحديث إلى النسخة الجديدة.

3 تعليقات

  1. شكراً لكم

  2. كيفية تحميل التحديث الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *