الرئيسية » Apple » Apple تطلق تحديث iOS 7.0.5

Apple تطلق تحديث iOS 7.0.5

بوقت غير متوقع على الإطلاق، شركة Apple أطلقت تحديث جديد لنظام iOS 7 وهو برقم iOS 7.0.5، وفقًا لـ Apple، هذا التحديث مخصّص لإصلاح مشاكل الشبكة المتعلّقة بأجهزة الايفون 5s والايفون 5c التي تم بيعها في الصين. تفاصيل التحديث غير متوفرة وغير واضحة تمامًا، ولكن يوجد احتمال كبير بأن هذا التحديث يصلح ثغرات الجيلبريك.

iOS 7.0.5

التحديث الجديد هو يأتي بحجم حوالي 35.4 ميجابايت، ويبدو أنه مخصّص فقط لأجهزة الايفون 5s والايفون 5c، حيث أن هذه هي الأجهزة التي بدأت Apple بيعها مؤخرًا عبر شبكة China Mobile شركة الاتصالات الأكبر في الصين وفي العالم.

حتّى الآن من غير المعلوم ما هي تحديثات هذا التحديث بالتفصيل، ولكن بلا شك هو يحصل بعض إصلاحات النظام التي تتعلّق بالشبكة، ولكن من غير الواضح ما هي التحديثات الأخرى التي تأتي بجانب هذه الإصلاحات.

بشكل مبدئي، من غير المتوقّع أن يأتي النظام بإصلاحات السرعة والأداء التي وعدت بها Apple، حيث أن الشركة إن كانت ستطلق هذه التحديثات لكانت قد أطلقتها لجميع الأجهزة، لهذا يجب الانتظار لـ iOS 7.0.6 أو iOS 7.1 للحصول على تحسينات الأداء والتصميم والسرعة.

بالرغم من صغر التحديث، من غير الواضح ما إن كان يصلح ثغرات الجيلبريك، لهذا، لا يُنصح بالتحديث إليه إن كان على جهازك جيلبريك، حتّى نعلمكم بكامل تفاصيل هذا التحديث مستقبلًا.

iOS 7.0.5 مخصص فقط لأجهزة الايفون 5s والايفون 5c، وفوق ذلك، ليس جميع هذان الايفونان، حيث أن التحديث لم يصل إلّا لبعض مناطق تحمل نفس نوع الايفون، وهما الايفون 5,4 والايفون 6,2.

6 تعليقات

  1. يالربع بالله واحد مسوي جلبريك يضحي بجوالوة و يحدث ويشوف اذا التحديث يسد ثغرات الجلبريك ولا لا

  2. ابن القامشلي

    هل هناك ايفون 6.2 ام انه خطأ مطبعي
    ههههههههههههههه

  3. الجلبريك مازال يعمل على التحديث الجديد
    ولقد أكد Stefan Esser هذا الخبر
    لكن بما ان الجلبريك الحالي لا يعمل إلى على إصدار 7.0.4 كحد أقصى فأنتظروا تحدي الجلبريك للإصدار الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *