الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 7.1.1 بتحسينات كبيرة على Touch ID

Apple تطلق iOS 7.1.1 بتحسينات كبيرة على Touch ID

أطلقت شركة Apple قبل قليل تحديثًا جديدًا يصلح عددًا من المشاكل التي واجهها البعض مع حسّاس Touch ID وكذلك الكيبورد، الإصدار هو iOS 7.1.1 وهو بشكل عام إصدار خاص بإصلاح المشاكل لا بإضافة المزايا، ورغمًا من ذلك، هو يحسّن الأداء كثيرًا جدًا، خصوصًا لمستخدمي الايفون 5s، فالآن أصبح حساس Touch ID أسرع بأضعاف!

iOS 7.1.1

تحديث iOS 7.1.1 الآن متاح لجميع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود التاتش التي قبلت نظام iOS 7، وللحصول عليه يمكنك الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ثم General ثم Software Update لتحميله وتثبيته على الجهاز هوائيًا عبر الـ OTA.

في تفاصيل التحسينات التي أجرتها Apple مع نظام iOS 7.1.1، تقول الشركة أن مستخدمي الايفون 5s سيلاحظون تحسينات كبيرة وإضافيّة على مستشعر البصمات Touch ID مع التحديث الجديد، هذه التحسينات أجرتها الشركة بشكل متتالي، ولكن يبدو أن الخطوة الأكبر كانت مع هذا النظام، فوجهات النظر إيجابيّة جدًا عن سرعة الاستجابة.

التحسينات الأخرى هي إصلاح المشاكل التي لاحظها البعض عند استعمال كلا الكيبورد الـ Bluetooth خلال ما تكون ميّزة VoiceOver ممكّنة.

التحديث الأخير الذي أطلقته Apple لمستخدميها كان نظام iOS 7.1، وكان ذلك في بدايات شهر مارس الماضي، ذلك التحديث كان التحديث الكبير الأخير حيث تم إضافة عدد كبير من المزايا والتحسينات على التصميم والأداء وكذلك تم إصلاح عدد من الثغرات والمشاكل الأمنية.

الأمر المشترك بين نظامي iOS 7.1 وiOS 7.1.1 – بالإضافة إلى أن كلاهما من Apple ويحملان رقم iOS 7.1 -، كلاهما عبارة عن أنظمة يكرهها مستخدموا الجيلبريك كثيرًا، حيث أن شركة Apple منذ أن أغلقت ثغرات جيلبريك Evasi0n7 مع نظام iOS 7.1، مات الجيلبريك، والآن الجميع ينتظر أحدًا أن يجلب لنا إصدار جديد كليًا لنظامي iOS 7.1 وiOS 7.1.1.

منذ الآن، قد نرى عدد من الإصدارات البسيطة لنظام iOS 7، أما ما يلي ذلك فهو سيكون الإطلاق الرسمي لنظام iOS 8، لا نعلم كثيرًا من التفاصيل عن هذا النظام، ولكن، هو سيأتي بمزايا وتطبيقات وخصائص واهتمامات جديدة كليًّا.

هل قمت بتثبيت iOS 7.1.1 على جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش؟ هل لاحظت تحسينات على الأداء في Touch ID والكيبورد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

30 تعليق

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    لم اجربه سوف اجربه واعطيكم تجربتي

  2. اممممممم جاري التجربه

  3. بانتظار ios 8

  4. ممكن تزودنا بالروبط المباشره لتحميل

  5. عندي شيئ لم يعجبني بالنظام الجديد
    وهو صغر حج الصورة للمتصل
    لا تظهر على كامل الشاشة كما كان سابقا
    اتمنى ترجعها زي ما كانت

  6. تم التحديث الى ٧.١.١
    البصمة تحسنت ..
    لم اعاني من مشكلة في الكيبورد
    (اتمنى توضيح المشكله )

  7. بارك الله فيكم

  8. بعد تجربه 99% نفس 7.1

  9. محب لاجهزة ابل

    شكراً لكم واتمنى عمل مراجعة لثيم laius وشكراً مثل ثيم Coner سابقاً

  10. لن احدث لأني من عشاق الجلبريك

  11. فعلا لقد قمت بتحديث جهازي الأيفون 5S و أؤكد لكم أني لاحظت تحسن كبير جدا على مستوى مستشعر البصمات 5s

  12. محمد باوزير

    ياريت تعطونا روابط الانظمه(^_^)

    • يا جماعة الخير انتبهوووووا تحدثون ترى والله ما شفت فرق نهائياً بالعكس البطارية صارت تنتهي بسرعة البرق كأنها بطارية نوكيا خربانه
      من وجهة نضري افضل اصدار الى الان 7.0.4
      انا حدثته وتحسفت مع العلم ان جهازي 5S
      كيف اللي عندهم 4

  13. الحساس أصبح يعمل بشكل أفضل علماً أنه كان يعمل بشكل رائع في التحديث السابق. أما الكيبورد لم تواجهني مشكلة معه فلذلك لم ألحظ أي فرق.

  14. اسماعيل راعي

    جهازي يكتب جاري التحقق من التحديث و ما يعطيني شي iphone 5s

  15. شلون امسح الجليبريك بدون فورمات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *