الرئيسية » Apple » إطلاق iOS 7.1.2 قريب، سارع بالتحديث لـiOS 7.1.1 أو إستمر مع iOS 7.0.6 !

إطلاق iOS 7.1.2 قريب، سارع بالتحديث لـiOS 7.1.1 أو إستمر مع iOS 7.0.6 !

وفقًا لتقارير الأخيرة، يُقال بأن شركة Apple قد بدأت بالفعل في بناء الأصدار iOS 7.1.2 وإجراء التجارب عليه، ومن المتوقع أن يتوفر قريبا ربما في الايام القليلة المقبلة.

iOS 7.1.1

ومن المرجح أكثر أن يتوفر نظام iOS 7.1.2 خلال الأسبوع المقبل، وبلا شك سوف يتضمن الإصدار إصلاح لعدة مشاكل ظهرت منها ما يتعلق بالبريد الإكتروني والثغرة الأمنية الموجودة في شاشة القفل وغيرها الكثير.

لكن هناك شيء آخر أيضا وهو ان إغلاق ثغرات جيلبريك Pangu مُحتمل ولا يوجد شيء مُستبعد خصوصًا مع شركة مثل Apple، ولكن شخصيًا لا أظن بأن إغلاق الثغرات سيكون بهذه السرعة الكبيرة، لكن من الأفضل أن يأخذ المستخدم كافة الإحتياطات، ولا بأس من خطوة التحديث لنظام iOS 7.1.1 الأخير كخطوة حماية.

إذن، إن كنت على نظام iOS 7.0.6 أو أقل، شخصيا لا أنصحك بالتحديث لا لنظام iOS 7.1 ولا حتى لـ iOS 7.1.2، لأن حتى جيلبريك Pangu لا يزال غير مستقر بشكل كامل، كما أن إصدار iOS 7.1.1 لا يحوي على أي اصلاحات كبيرة، لكن إن كنت على أنظمة لا يتوفر لها اي جيلبريك ننصحك بلا شك بالتحديث لآخر إصدار وهو iOS 7.1.1.

طبعاً في حال كنت على نظام iOS 7.1.1 ننصحك بإتباع الدليل هنا لإكمال عملية الجيلبريك دون أي مشاكل. ولا تنسا أن تشاركنا بتجربتك مع جيلبريك Pangu كذلك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، كل عام وانتم بخيييير

  2. screenshot

  3. نصيحة لا تسوي الجيل بريك اذا كنت حتشتري اشياء من المتجر لاني وضعت بطاقتي مع حساب الايتونز وسرق ١٩٠٠ ريال نصيحة لا تحط فلوس في حسابك اذا مسوي جيلبريك

  4. السلام عليكم

    مبارك عليكم الشهر

    للأخ اكرم اوجه سؤالي لو سمحت

    انا عملت الجلبريك الصيني الجديد و جهازي

    ايفون 4S هل هناك طريقة بعد كسر الحماية للايفون

    ان ارجع للفيرجن القديم مثلاً :

    6.3 او اقدم و الغرض هو ارجاع شكل الايفون

    للسابق فقط …

    اذا في حل غير ذلك أرجو الارشاد و شكراً لكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *