الرئيسية » Apple » ما الجديد في iOS 7.1 beta 2؟ [صور]

ما الجديد في iOS 7.1 beta 2؟ [صور]

أطلقت شركة Apple منذ يومان تحديث iOS 7.1 beta 2 للمطوّرين، وبشكل بدائي، علمنا أن هذا التحديث يحمل تحسينات على السرعة والأداء وتعديلات على بعض التصاميم وإضافات ومزايا جديدة، في هذا الموضوع سوف يتم التعريف بجميع هذه المزايا والتعديلات وكل شيء جديد في النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 7.1.

iOS 7.1 beta 2

السرعة الحركات في النظام الجديد أصبح أفضل وأقوى من أي نسخة لنظام iOS 7 بالرغم من كونه نظام تجريبي، فالآن، السرعة على الايفون 4s بنظام iOS 7.1 beta 2 تفوق سرعة الايفون 5s بنظام iOS 7.0.4!

الأداء العام أصبح أفضل مع التحديث الجديد، الحديث هنا ليس فقط عن الحركات، بل أيضًا عن سرعة التصفح والتقاط الصور، بالطبع ليس بفارق هائل، ولكن بشكل شبه ملحوظ.

خيار إعدادات الباسوورد وTouch ID انتقل من قائمة General وأصبح متواجدًا في الشاشة الرئيسية لتطبيق الإعدادات حيث أنه أصبح موجود مباشرةً أسفل إعدادات الصوت.

iOS 7.1 beta 2 (1)

عند فتح الـ Control Center بسرعة، ستلاحظ أنه يتميّز بحركة تردد سريع، وهذا يعود لبعض التغييرات التي أجريت على كتلته… فكما علمنا سابقًا، جميع عناصر وحركات نظام iOS 7 تعتمد على تحليلات فيزيائية حيّة ومباشرة.

في تطبيق التقويم، ستجد زر مخصّص لقائمة جديدة تعرض لك جميع ما لديك من مواعيد بشكل منظّم.

iOS 7.1 beta 2 (2)

تم إصلاح مشكلة كون جميع النغمات كنغمة أساسية، كذلك – لم يتم التأكد بعد -، تم حل مشكلة انخفاض الصوت غير الطبيعي لبعض الأجهزة.

يوجد خيار جديد في الإعدادات اسمه Button Shapes، هذا الزر يحوّل جميع الأزرار الموجودة على هيئة نص إلى زر واضح، بالطبع هذه ميّزة أضيفت بعد الانتقادات الشديدة حول عدم إمكانية التفريق بين الأزرار والنص الطبيعي.

iOS 7.1 beta 2 (3)

تم إضافة خيار Car Display الخاص بميّزة iOS in the Car في إعدادات الـ Restrictions، وهذا يشير إلى إضافة كامل مزايا iOS in the Car في نظام iOS 7.1.

iOS 7.1 beta 2 (4)

تقول Apple أن iOS 7.1 beta 2 يقلل من المدة المستغرقة لتحميل ملفات خدمة iTunes Match ولو كانت كبيرة جدًا.

بينما يقوم متصفح Safari بفتح صفحة ما، الشريط العلوي والسفلي سيتم تقليص حجمهما وكأن المتصفح انتهى من تحميل الصفحة.

خيار Use Dark Keyboard في نظام iOS 7.1 beta 1 والذي كان يجعل الكيبورد داكنًا في جميع الأحوال تمّت إزالته، للأسف، بالفعل نتمنّى من Apple استعادة هذا الخيار.

خلفيّات جديدة للايباد، مشابهة للخلفيات التي عُرضت في إعلان الايباد Airلتحميل الخلفية -.

2 تعليقان

  1. شكرا لكم، لماذا لم يرجعوا الخلفيات البانورامية

  2. هل خاصية car display للايفون 4s ايضاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *