الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 7.1 beta 3 للمطورين

Apple تطلق iOS 7.1 beta 3 للمطورين

بعد طول انتظار، أطلقت شركة Apple اليوم، الثلاثاء، النسخة التجريبية الثالثة من نظام iOS 7.1 للمطوّرين، التحديث الآن متوفّر لجميع المطوّرين، وهو بشكل أساسي – وفقًا لـ Apple -، يجلب إصلاحات لمشاكل إنشاء حساب الـ iCloud بالإضافة إلى مشاكل تشغيل الكتب المقروءة.

iOS 7.1 beta 3

نظام iOS 7.1 beta 3 هو ذو رقم تعريفي 11D5127c، وهو متوفّر للتحميل عبر موقع Apple للمطوّرين، كذلك هو متاح للتحميل كتحديث هوائي OTA لجميع من لديه حساب مطوّرين على جهازه الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش، التحديث يدعم جميع أجهزة Apple، ولكنّه في الوقت الحالي تجريبي، أي أنه مازال في مرحلة اختبارات، ومن ثم مستقبلًا سيتم إطلاقه لعامّة المستخدمين.

المشاكل التي أصلحتها Apple كثيرة، ولكن كما اعتدنا من Apple، هذه الشركة لا توفّر معلومات كافية عن مزايا التحديث الذي تطلقه، فهي تترك المجال للمستخدمين بأن يبحثوا في خبايا النظام لكي يتعرّفوا على آخر ما عدّلته وحسّنته وطوّرته وأضافته Apple على نظامها.

من الإصلاحات التي أجراها النظام، هي إصلاح المشاكل التي كانت تحدث مع المطوّرين والمستخدمين عندما كانوا يشغّلوا تطبيقات تعتمد على الـ Bluetooth الخاص بنظام ومعالج 32-bit، على أجهزة بمعالج 64-bit أي كالايفون 5s والايباد Air والايباد ميني 2.

سابقًا في الشهر الماضي، أطلقت Apple النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 7.1، هذه النسخة حملت تغييرات تصميمية وتعديلات وإضافات عدّة يمكنك معرفتها من هنا.

ستقوم مدوّنة الديف تيم العربية قريبًا بجمع كلّ ما غيّرته Apple مع نظام iOS 7.1 beta 3، انتظرونا في مزيد من التفاصيل عن آخر أخبار الجيلبريك وApple والتكنولوجيا.

لأي مزايا جديدة وتغييرات لاحظتها في استخدامك لـ iOS 7.1 beta 3، شاركنا إيّاها في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم، أتمنى أن يضيفوا مميزات جديدة، صراحة انبهرت من أدوات السيديا هذه الأيام، لماذا آبل لا تدعنا نستخدم هذه المميزات، في الهاتف، شئ غريب..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *