الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 7.1 beta 4 للمطورين

Apple تطلق iOS 7.1 beta 4 للمطورين

أطلقت Apple قبل قليل النسخة التجريبية الرابعة من نظام iOS 7.1 للمطورين لكي يجرّبوها ويختبروها من ناحية جودة البناء، إطلاق النسخة التجريبية الثالثة كان منذ بداية هذا الشهر، فلقد مضى عليها حتّى الآن أسبوعان، رقم بنية نظام iOS 7.1 beta 4 الجديد هي 11D5134c، ويبدو أنه يحمل عدد كبير وإضافة من المزايا والإصلاحات والتغييرات التصميمية.

iOS 7.1 beta 4

التحديث حاليًا متاح لجميع المطوّرين للتحميل عبر الهوائي OTA، كذلك يمكن لهم تحميل ملف النظام مباشرة من موقع Apple الرسمي المخصّص للمطورين. التحديث هوائيًا يصل حجمه تقريبًا لـ 110 ميجابايت، ومن غير المتوقّع أنه النسخة التجريبية النهائية لنظام iOS 7.1 نظرًا أن عدد من مشاكل iOS 7.0.4 لم يحلّها النظام الجديد بعد.

كعادة Apple، تطلق تحديث للـ Xcode وللـ Apple TV بحيث يتوافقا مع الإصدار الجديد وليأتيا بمزاياهم الخاصة، فالآن الشركة قد أطلقت Xcode 5.1 Developer Preview، وتحديث جديد للـ Apple TV يجلب مزايا وتعديلات بسيطة.

النظام الجديد لا يٌتوقّع أن يحمل كثيرة من التغييرات التصميمية، ولكن لمعرفة كثير من تفاصيل النظام، تابعوا مدوّنة الديف تيم العربية لتعرض لكم جميع تفاصيل وتغييرات تحديث iOS 7.1 beta 4 بالتفصيل.

بالنسبة للجيلبريك، من غير المؤكد ما إن كان نظام iOS 7.1 beta 4 ثغرات النظام، ولكنّي شخصيًا أتوقع ذلك، نظرًا أن التحديث كبير جدًا ولا يملك تغييرات تصميمية كبيرة، فهذا يجعل معظم التغييرات تنصب على البرمجيّات الداخليّة للنظام.

شاركنا بآخر تغييرات وتفاصيل نظام iOS 7.1 beta 4 في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. شكرا لكم، أتمنى إضافات رائعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *