الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 7.1 beta 5 للمطورين

Apple تطلق iOS 7.1 beta 5 للمطورين

أطلقت شركة Apple تحديث جديد برقم iOS 7.1 beta 5 لجميع المطورين يحمل بداخله كثير من الإصلاحات والتغييرات والإضافات المهمة، التحديث iOS 7.1 beta 5 هو من أواخر النسخ التجربيبية لنظام iOS 7.1، فهذا يعطي فكرة شبه نهائية عمّا سيكون النظام عليه عندما تطلقه Apple قريبًا لجميع المستخدمين.

iOS 7.1 beta 5

رقم بنية النظام الجديد هي 11D5145e، وهو متوفّر للتحميل من خلال مركز المطوّرين من Apple، أو عبر الهوائي في حال كان جهازك على نظام iOS 7.1 beta بأحد النسخ السابقة لـ 5، التحديث يصل حجمه إلى ما يقارب 100 ميجابايت.

الأجهزة التي يدعمها التحديث هي:

  • الايفون 4 والايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s
  • الايباد 2 والايباد 3 الجيل الثالث والايباد 4 الجيل الرابع والايباد Air والايباد ميني والايباد ميني 2 ريتنا
  • الايبود تاتش 5 الجيل الخامس

هذا التحديث قد يغلق بعض ثغرات الجيلبريك، هذه الثغرة الثانية إن أُغلقت بالفعل فهي ستكون ثاني ثغرة تذهب من جيلبريك Evasi0n7، أي عدم مقدرة جيلبريك Evasi0n7 من الوصول إلى أي جهاز يعمل بنظام iOS 7.1، لهذا قم بالتحديث إلى نظام iOS 7.0.5 بأقرب وقت ممكن.

من غير المتوقع أن هذا التحديث يحمل تغييرات تصميمية كبيرة كما حملت نسخ تجريبية سابقة من نظام iOS 7.1، حيث أن حجم الأنظمة التي تحمل تغييرات تصميمية عادة ما تتجاوز 150 ميجابايت، لهذا معظم التغييرات التي سيحملها نظام iOS 7.1 beta 5 ستكون تعديلات على النظام وتغييرات في بعض الخصائص.

سيتم إخباركم بجميع تفاصيل النظام الجديد قريبًا، انتظرونا لمعرفة المزيد عن أخبار الجيلبريك وApple والتكنولوجيا.

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم، ننتظر ios 7.1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *