الرئيسية » Apple » iOS 7.1 سيصل قريبًا للجميع

iOS 7.1 سيصل قريبًا للجميع

قبل بضعة أيام أطلقت Apple نظام iOS 7.1 beta 5، هذا النظام حمل عددًا من التغييرات التي اعتدنا أن نراها، كما أنه أصلح عدد من ثغرات النظام، منها ثغرات استعملت في جيلبريك Evasi0n7، بناءً على تحليلات سابقة، علمنا أن Apple ستطلق النسخة النهائية العامة من نظام iOS 7.1 في شهر مارس، ولكن يبدو أن هذا الموعد قد تعجّل ليصبح بعد عدة أسابيع.

iOS 7.1

بناءً على آخر تقارير BGR، والذي لم يحظ بنسبة دقة عالية في الفترة الماضية، شركة Apple أصبحت قريبة جدًا من موعد إطلاق النسخة النهائية من iOS 7.1، فعلى الأرجح الشركة لن تطلق أي نسخة تجريبية أخرى، أي أننا لن نرى iOS 7.1 beta 6، وإنّما iOS 7.1 GM، هذه النسخة هي النهائية للمطورين، وبعدها مباشرة نسخة iOS 7.1 العامة.

هذا الخبر مهم لمن ينتظر نظام iOS 7.1، ولكنه مهمة بأضعاف لجميع من هو مهتم بالبقاء بعيدًا عنه، حيث أن هذا النظام ليس لديه جيلبريك، ولن يكون لديه جيلبريك في الفترة القريبة المقبلة.

المزايا التي أضافتها Apple مع سلسلة النسخ التجريبية لنظام iOS 7.1 كانت كثيرة، يمكنك معرفة كامل التفاصيل حولها من هذه التقارير:

من أهم تحسينات iOS 7.1 مقارنة بـ iOS 7.0 هي التطويرات العالية لأداة النظام، فالنظام الآن أصبح يعمل بسلاسة تامة على جميع الأجهزة بما فيها الايفون 4 والذي يعتبر أضعف الأجهزة التي يدعمها iOS 7، لهذا، التحديث الجديد يعتبر مغر جدًا، خصوصًا لمن هو غير مهتم في إضافات السيديا.

لو نتوقف عن تذكيركم بالتحديث إلى iOS 7.0.4 أو iOS 7.0.5 (حسب جهازك) إن كنتهم مهتمين بالبقاء على الجيلبريك لأطول مدة ممكنة، فالتحديث المقبل قادم قريبًا، والجيلبريك لن يكون متوفر له، لهذا، قم بحفظ بيانات جهازك مع نسخة Backup وقم بعملية ريستور وثم جيلبريك وثم استرجع البيانات مرة أخرى، بهذه الخطوات البسيطة، تكون قد حفظت الجيلبريك لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر إضافيّة، وللحفاظ عليه لمدة مدى الحياة، ما عليك سوى الاهتمام بما تقوم بتثبيته، وتحديث الأدوات إلى آخر إصداراتها.

تم إطلاق Evasi0n7 1.0.5، ومع هذا التحديث أصبح برنامج الجيلبريك قادرًا على جيلبريك نظام iOS 7.0.5، هذه فرصة كبيرة يجب على الجميع استغلالها للحصول على جيلبريك ثابت وآمن ومستمر لمدة طويلة جدًا.

تعليق واحد

  1. نحنُ في الانتظار، شكراً لكم…( اللهم صل وسلم على نبينا محمد)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *