الرئيسية » Apple » تحميل iOS 7.1 للايفون والايباد والايبود تاتش [روابط مباشرة]

تحميل iOS 7.1 للايفون والايباد والايبود تاتش [روابط مباشرة]

إطلاق Apple لنظام iOS 7.1 كان رائعًا، وكذلك كان محبطًا، فالشركة بجانب إضافتها لأطنان من المزايا والتحسينات والتغييرات المذهلة، هي كذلك حسّنت من الحماية في النظام، وبالرغم من أن هذا يبدو رائعًا للبعض، إلّا أنه صاعقًا للبعض الآخر، فجميع من يملك الجيلبريك ويريد الجيلبريك على جهازه، لن يتمكن من الحصول على النظام الجديد، نظرًا أنه لا يقبل الجيلبريك، أي بمعنى آخر، سيحتاج لتطوير جيلبريك جديد كليًا له فقط.

Download

في الأيام الثلاثة الماضية، لا شك أنك قمت بالتفكير بخصوص التحديث إلى iOS 7.1 أم لا، هذا الموضوع هو عائد إليك، إن كنت ترغب بالتحديث، فأنت ستحتاج لهذا الموضوع، خصوصًا لو كان جهازك عليك جيلبريك، حيث أن الجيلبريك يمنع تثبيت أي تحديث جديد من خلال الهوائي OTA، مما يتطلب منك تثبيت التحديث الجديد عبر الايتونز، ويفضّل تثبيت الجيلبريك من خلال الروابط الموجودة في الأسفل.

بعد قيامك بتحميل ملفّات الـ IPSW المتوفّرة في الأسفل، عليك الذهاب إلى الـ iTunes (النسخة الأخيرة منه)، والضغط على زرّي Shift وRestore أو Update.

هذه هي الروابط المباشرة لتحميل iOS 7.1:

– الايفون:

– الايباد:

– الايبود تاتش:

للتعرف على إصدار جهازك بدقة وبلا أي ريبة، يمكنك وصل الجهاز بالحاسوب، والذهاب إلى برنامج iTools – يمكنك تحميله من هنا – ومن ثم الضغط على زر التفاصيل، بعد ذلك ستجد نسخة الجهاز بالضبط عند خانة Product Type.

في حال تم ملاحظة أي خلل في الروابط، يرجى التنبيه في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *