الرئيسية » Apple » iOS 7.1 يتضمن تلميحات لموديلات ايباد جديدة

iOS 7.1 يتضمن تلميحات لموديلات ايباد جديدة

iOS 7.1 حمل معه الكثير والكثير من الأخبار، أخبار تتعلق بالجيلبريك وأخرى تتعلق بالمميزات الجديدة في الاصدار وأخرى حول تلميحات، والآن جاء دور الحديث عن خفايا وأكواد متغلغلة في النظام، وهي عبارة عن تلميحات لموديلات جديدة من الأجهزة، وهذه المرة كان للايباد حصة الاسد من تلك التلميحات.

من خلال تحليل أكواد نظام iOS 7.1 تبين بأن النظام يدعم إثنين من الإصدارات الجديدة للايباد، وهي تحمل الأكواد رقم iPad4,3 و iPad4,6 بالطبع اضافة إلى الدعم للأجهزة الحالية، والصورة التالية تُوضح ما أتحدث عنه.

ipad-models

طبعًا هذه الموديلات حتى الان لم يتم الاعلان عنها، ولكنها تبدو بأن خاصة بالأجيال القادمة من الايباد، فالجيل الحالي من الايباد “الايباد Air” يحمل الرقم 4,1 و 4,2 اما الايباد ميني بشاشة الريتينا فيحمل الارقام 4,4 و 4,5.

بعض المحللين أشارو بأن الرقم 4,3 قد يشير إلى نسخة “محسنة” من الايباد Air، أما الرقم 4,6 فقد يشير إلى نسخة أيضًا محسنة من الايباد ميني بشاشة ريتينا، لكن لا تأكيد على ذلك!

شخصيًا أتوقع أن تصدر Apple تحسينات طفيفة على الاصدارات الحالية من أجهزة الايباد، وهذه الارقام التي تم اكتشافها في نظام iOS 7.1 هي خاصة بتلك الموديلات المحسنة.

هل تتوقع أن تكون هذه الأكواد خاصة بجيل جديد من اجهزة الايباد أم إصدارات تحسين للجيل الحالي؟

[عبر9to5Mac]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *