الرئيسية » Apple » اقتراب إطلاق iOS 7.1

اقتراب إطلاق iOS 7.1

أخبرتنا شائعات سابقة أن نظام iOS 7.1 النهائي سيتم الكشف عنه في منتصف شهر مارس الحالي، أي بعد ما يزيد عن أسبوع من الآن، ولكن، شائعات جديدة تقول أن النظام أصبح مكتملًا وApple على وشك إطلاقه خلال الأيام أو حتّى الساعات المقبلة، وأن هذا الإطلاق لا يتأخر عمّا يزيد عن أسبوع كأقصى حد.

iOS 7.1

في تقرير جديد لـ Daring Fireball، ستقوم Apple بإطلاق تحديث iOS 7.1 في الأيام القليلة المقبلة، وقد تكون خلال الساعات المقبلة، التحديث الجديد سيتم إطلاقه قبل إطلاق تطبيق iTunes Festival الجديد، حيث أن هذا التطبيق سيعتمد في دعمه على نظام iOS 7.1، وبما أن هذا التطبيق سيتم إطلاقه في أسبوع، iOS 7.1 سيكون متاحًا لجميع المستخدمين خلال الأسبوع هذا.

في الفترة الماضية، أطلقت Apple تحديثات جديدة على أدوات التطوير، وجعلت أساليب تعامل محترفي تقنية المعلومات أسهل لضم عدد كبير من أجهزة الـ iOS في إعدادات المؤسسات أو التعليم.

منذ شهر نوفمبر، أي منذ ثلاثة أشهر ونصف، بدأت Apple إطلاق نسخ تجريبية من نظام iOS 7.1 للمطورين، النسخ التجريبية الخمس التي تم إطلاقها حملت كثير من التغييرات، تشمل جوانب عدّة من بينها التصميم والأداء والحماية والمزايا، من المتوقع كذلك أن تشمل النسخة النهائية من iOS 7.1 على إصلاحات عدّة من بينها إصلاحات لمشكلة اختفاء بيانات البصمة من على بعض أجهزة مستخدمي الايفون 5s.

جدير بالذكر أن نظام iOS 7.1 لا يقبل تثبيت الجيلبريك الحالي عليه، لهذا، أي شخص يريد الجيلبريك على جهازه عليه التحديث لآخر نظام متوفّر حاليًا وهو iOS 7.0.6، فخلال أيام قليلة لا يتمكّن القيام بذلك، علمًا أن إعادة الجيلبريك ستساعدك على تفادي مشاكل النظام التي أثّر بها الجيلبريك خلال الفترة الماضية، مما سيطيل عمر الجيلبريك على الجهاز.

هل تخطط إلى التحديث لـ iOS 7.1 أم البقاء على الأنظمة الحالية مع جيلبريك غير مقيد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. انا متحمس لرؤيه الاصدار الجديد ولاكن سوف ابقى على النظام الحالي 7.0.6 للحفاظ على الجلبريك اذا وجدت حل لاداه yourtub يا اخي ما تتنصب على جهازي رغم انها تدعم ios 7 ما المشكله ارجو الحل انا اثبت الجلبريك من اجل هاي الاداه … اذا عندكم معلومه فيدوني . ولكم جزيل الشكر

    • بديل لأداة yourtube روح على متجر البرامج Appstoreونزل برنامج McTube أو ProTube
      أحسن بكتيييييير من yourtube وبدون جلبريك

  2. بما أن الجيلبريك غير سليم 100% للآيفون 5S سأحدث جهازي في الساعة التي يطلق فيها النظام الجديد.

  3. نعم سأحدث وقتما ينزل 🙂

  4. أبو البراء

    الجيلبريك أهم من التحديث القادم.. فهو يجهل التعامل مع الايفون في غاية السهولة والمتعة.. ولن أحدث جهازي الا بوجود جيلبريك.

  5. لا ليش احدث دام ان الجلبريك يجيب لي كل شي موجود بالاصدار الجديد 🙂

  6. عبدالله المنصوري

    لن احدث لان في ميزة بتنزل في جلبريك اسمها Control Center وانا متحمس لها حتى لو كانت بفلوس

  7. الحقيقة لقد مللت من الجلبريك مشاكله ، ولو ان الجلبريك جيد لسمحت الشركة به ونحن نلاحظ ان ابل دائما تقوم بتحديث اصداراتها لتحارب الجلبريك ( اقفال مفاجئ .. سخونة .. هبوط سريع للبطارية .. اختفاء بعض البرامج .. اختفاء الاسماء .. صعوبة تزامن الجهاز مع الايتونز .. وغيرها من مشاكل الجلبريك )) انى انتظر هذا التحديث ولن اعود للجلبريك مرة ثانية ابدا وداعا للجلبريك ، علما باننى مرافق لشركة ابل من اول جهاز الى ايفون 5 أس ……

  8. بالنسبة لي ..الايفون لايعني لي شيئا دون الجليبريك ..فلا تتم المتعة الا بالجليبريك وسحب البرامج مجانا وبالنسبة لي لم تصادفني اي مشكلة من كلا المشاكل التي اذكرتموها
    ملاحظة هامة/ كل من يعمل جيلبريك فاليقوم بتغيير باسوورد ال root
    والا سيتم اختراق جهازه من قبل هكر برنامج الجليبريك

    اخوكم / ونسر الزهيري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *