الرئيسية » تقارير » نظام iOS 7 يملك حصة 0.22% من الأيفون والأيباد

نظام iOS 7 يملك حصة 0.22% من الأيفون والأيباد

كما يبدو، فإن التغييرات الجذرية لنظام iOS 7 شجعت عدد لا بأس به من مطوري البرمجيات على التحديث لتجربة النظام الجديد، ووفقًا لبيانات شركة الإعلان الشهيرة Chitika، فإن ضعف عدد المطورين الذين ثبتوا نظام iOS 6 قد ثبتوا نظام iOS 7 على الآيفون والآيبود تاتش، مع العلم أن نسخة الآيباد حتى الآن غير متوفرة.

حيث لاحظت شركة الإعلان Chitika أن هناك ما يقارب 0.22% من حركة الزوار قد جاءت من أجهزة تحمل نظام iOS 7 بيتا 1 عبر الآيفون أو الآيبود تاتش، والرقم ما زال بتصاعد مستمر منذ إطلاق النسخة في الأسبوع الماضي.

Chitika يوضح: “إن تغيير التصميم الجذري، وتأثيره المحتمل على التطبيقات الموجودة، يمكن أن يقود إلى مثل هذا السلوك. بدلا من ذلك، واجهة جديدة يمكن أن تحفز المستخدمين للمزيد من التصفح أكثر من أي وقت مضى”.

113

جدير بالذكر أن نظام iOS 7 جاء بتصميم جديد كليًا ومميزات هائلة، إذ يُعد iOS 7 أكبر تغيير قامت به آبل لنظام iOS منذ إطلاق الآيفون في عام 2007، وبالتالي فمن المحتمل أن تكون نسبة تثبيت النظام أكثر بكثير من نظام iOS 6 بعد الإطلاق الرسمي له.

وبالوقت الحالي، لا ننصح أي مُستخدم من تثبيت النظام الجديد “التجريبي” لأنه خاص فقط بالمطورين ويحوي على الكثير من الأخطاء والثغرات، ومن بين تلك الثغرات إمكانية تجاوز كلمة السر عبر كلمة السر، فعلى الجميع أن يكون حذر!

هل قمت بتجربة نظام iOS 7 على جهازك ؟

7 تعليقات

  1. نعم ثبته ولكن هناك بعض المشاكل المحمولة

  2. أنا جربتو للايفون 4 والنظام بطئ كثير

  3. ارجو الاجابة على سؤالي:
    لماذا النظام بطيء جدا
    ولماذا فيهَ الكثير من الاخطاء الفنية
    وهل سيكون اسرع من ios6.1.4 في الاطلاق الرسمي لهُ
    مع العلم ان جهازي iPhone5
    وشكرا… اعذروني على الاطالة بكلامي

  4. جربت انظاام وكان في منتهئ روعه سرعه في الاداء وصار الايفون5 احسن من الاول بكثير

  5. أنا منهم:)

  6. فمت بتحديث ل ios7 على إيفون 4 شكل رائع و نظام مختلف تماما رغم بعض التشنج مش مشكل ,الملاحطة الذي لم تعجبني اللون الرمادي في أسفل الشاشة ،

  7. نعم حدثت لل ios 7 التصميم جميل لاكن بطئ و عده مرات حدثت مع forceclose للبرامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *