الرئيسية » iOS » Apple تطلق iOS 7 beta 4

Apple تطلق iOS 7 beta 4

أطلقت Apple الآن نسخة الـ Beta الرابعة من نظام iOS 7 بعد ثلاثة أسابيع من النسخة الثالثة، للعلم أن النسخة الثلاثة والثانية تم إطلاقها بعد أسبوعين من النسخة التي سبقتهما. التحديث الآن متوفر للمطورين من خلال التحديث الهوائي، الـ OTA، أو من خلال روابط التحميل الرسمية من Apple.

iOS 7 5

السبب الذي جعل شركة Apple تتأخر أسبوع كامل عن موعد الإطلاق المتوقع هو أن بعض المتطفلين/ البحوثات الأمنية قامت باختراق خوادمها مما عطّل أعمالها في إطلاق النسخ التجريبية للمطورين المسجلين لديها.

تقول شركة Apple باختصار عن هذا التحديث أنه يحمل إصلاح للمشاكل وتحسينات عامة للنظام، لكن بالطبع النظام يحمل المزيد والمزيد من الأشياء التي تفوق مجرد التحسينات البسيطة، نظرًا أن حجمه هو تقريبًا 250 ميجا بايت، أي أنه سيحمل تطويرات شبيهة بالتطويرات الكثيرة التي رأيناها سابقًا في نسخ البيتا القديمة.

إطلاق Apple للنسخة التجريبية الرابعة تؤكد الشائعات التي علمناها قبل قليل والتي تقول أن بعض روابط تحميل iOS 7 beta 4 تم تسريبها، وبالفعل هو يحمل نفس المعلومات التي تمت إشاعتها.

سنخبركم بكامل تفاصيل وجديد هذا النظام فور توفر المعلومات، لهذا، لا تنسوا متابعة مدونة الديف تيم العربية من خلال الفيسبوك والتويتر.

2 تعليقان

  1. السسلام عليكم
    هل ممكن تنزيل هذا النسخه على المستخدمين ؟ ام فقظ على المطورين ؟

    • لا عادي تقدر تحمله مو لازم تصير مطور بس طريقتها صعبة شوي و ممكن ينهار النظام لو ركبته وانت مب مطور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *