الرئيسية » iOS » صلاحية iOS 7 beta 5 ستنتهي في 6 أكتوبر

صلاحية iOS 7 beta 5 ستنتهي في 6 أكتوبر

أطلقت شركة Apple نظام iOS 7 beta 5 مساء الأمس، وبالطبع أتت النسخة الجديدة بتطويرات عدة على التصميم والأداء والفعالية، وكعادة جميع نسخ الـ Beta من الأنظمة يجب أن يُحدّد لها توقيت انتهاء للصلاحية.

اعتدنا أن يأتي الهاكر iH8sn0w بأوقات انتهاء صلاحية الأنظمة التجريبية، وهذا ما حدث مع هذه النسخة الخامسة من الـ iOS 7، فوفقًا للهاكر، النظام سوف ينتهي في 6 أكتوبر العاشر، أي بعد ما يقارب الشهرين من الآن.

iOS 7 beta 5

انتهاء صلاحية الأنظمة التجريبية تعني أن شركة Apple ستجبرك على التحديث لآخر النسخ التجريبية (أو النهائية في حال صدرت) لكي تستطيع استعمال جهازك.

جدير بالذكر أن انتهاء صلاحية الأنظمة التجريبية لا يعني أن Apple ستطلق النسخة التالية التجريبية بنفس الموعد، فهم لا يرتبطون ببعض، للعلم أنه من المتوقع أن تطلق Apple نظام iOS 7 beta 6 بعد أسبوعان من الآن، أي في يوم 20 أغسطس الثامن.

إن لديك أيّة تساؤلات حول الموضوع يمكنك طرحها في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. هل يمكنني تثبيت هذه النسخة على موبال ايفون فور

  2. متى ستطلق apple النسخة النهائية’’’?????

  3. لدي مشكلة في الأب ستور لا أستطيع تحديث التطبيقات مع العلم أن الأصدار iOS7 beta5 ولا أستطيع تحميل أي تطبيق أو أي برنامج جديد ماهو الحل ؟

    • اعتقد انه تم ايقاف نسخة البيتا لديك ، فقط تستطيع استخدام الجهاز فقط أما الأبستور فلا تستطيع استخدامه

  4. لو سمحتوا اتاخرت عن تحميل ios7 الاصلي لين قفل علي اصدار البيتا و ذحين الايفون طااااااافي ايش الحل يقولي يجب التنشيط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *