الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 7 beta 6 للمطورين بإصلاحات بسيطة

Apple تطلق iOS 7 beta 6 للمطورين بإصلاحات بسيطة

على غير العادة في التوقيت، وعلى غير العادة في مساحة التحديث، شركة Apple أطلقت اليوم النسخة التجريبية 6 من نظام iOS 7 للمطورين، والتغييرات التي يحملها النظام هي مجرد بعض الإصلاحات على خدمة iTunes in the Cloud.

التحديث هو بحجم 13.5 ميجابايت، وهذا أقل بعشرين مرة من التحديثات التي تعودنا عليها في النسخ التجريبية، شركة Apple تقول – كعادتها – أن هذا الـ Beta يحمل بعض الإصلاحات والتطويرات.

iOS 7 beta 6

هذا التحديث البسيط يشير إلى أن شائعات الأمس التي قالت أن Apple ستطلق النسخة التجريبية السادسة في الأسبوع المقبل صحيحة لكن هذا سينطبق على النسخة التجريبية السابعة… فهذا التحديث الصغير قد يجعل النسخ التجريبية من نظام iOS 7 هي سبعة نسخ.

النسخة التجريبية النهائية، والتي ستكون مماثلة تمامًا لنظام iOS 7 النهائي سوف يتم إطلاقها لشركاء وموظفي Apple في 5 سبتمبر، وسيتم إطلاقها لجميع المطورين في 10 سبتمبر، وقد يتم إطلاقها للجميع عامّةً في فترة قريبة من يوم 17 سبتمبر.

بشكل أو بآخر، الحركة التي قامت بها Apple حيث أنها أطلقت iOS 7 beta 6 على غير الموعد المتوقع يمكن أن تُعتبر نفي لشائعات الأمس… كما أن هذا الإطلاق، بالإضافة إلى إطلاق iOS 7 beta 5 بموعد غير متوقع كذلك يشيران إلى أن الشركة لا تريد أن تتبع مسار تسلسلي مرتّب.

حتّى الآن لم يُلاحظ أي تغيير في الـ iOS 7 beta 6 سوى أمور الـ iTunes in the Cloud، إن وجدت شيء جديد بهذا التحديث أخبرنا إياه في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. اخي الغالي محمد كيف انزل iso 7 beta 6
    وهل النسخة التجريبية تضر الجهاز علما جهازي ايفون 5

  2. لا ماتضر الجهاز اذا انت محدث الجوال على الاصدار التجريبي ios 7 بالعكس تصلح بعض الاخطاء في النظام

    واذا اصدارك ios 6 لاتعب نفسك وتحدث كلها كم اسبوع وينزل للمستخدمين

  3. السلام عليكم, عندي مشكلة لما حدثت الى بيتا 5 و الان مستمرة في بيتا 6 على (ايباد 3) و هي في بعض الاحيان عند الخروج من البرامج يعلق الايباد على الخلفية بدون اي ايقونات و لا استطيع الضغط على اي شيى و الايباد لا يستجيب حتى للقفل فأضتر الى عمل ريستارت عن طريق الباور و الهوم الى حد اني اهلكتهم ما هو الحل و هل صادف احد هذه المشكلة؟؟؟؟

  4. السلام عليكم
    اولا اشكر الديف تيم العربي لنشر كل ماهوا جديد
    اخواني بالنسبة للتحديث الجديد ios7 من خلال تجربتي الطويلة في عالم الايفون وجدت ان هذا نظام رائع جدا وذا ميزات راقية ولكن وجهت مشكلة صغيرة فقط في الاصدارت التجريبة ولم اجدها في هذا الاصدار … وانصح جميع المستخدمين لهذا النظام ان ان ينزلوا 6.1.4 ويعملوا اكتف ومن ثم يعملوا تحديث الئ ios 7 لتفادي كل المشاكل وجربت هذا الطريقة بنفسي ومن يملك الجلبريك اذا عمل تحديث سوف يفقد الجلبريك وصدقوني لو استخدمتم هذا النظام سوف تنسون السيديا والجلبريك لانه بجد نظام رائع …. تحياتي لكم واسف ع الاطالة

  5. السلام عليكم عندي استفسار بخصوص اذا كان جهازي على تحديث 7 البيتا ونزل الاصدار الرسمي وانا على البيتا اقدر ارجع على الاصدار السادس ولا عادي احدثه وانا على البيتا اتمنى الافادة منكم

    • أخي الكريم من المتوقع عد الأستاعة لرجوع ألى ios6 بعد أطلاق ios7 الرسمي لذا أنصحك بتثبيت ios 6 وحفظ ملفات الـ شاش قبل أطلاق ios7 النهائي

  6. هل من المتوقع أصدار البيتا 7 ومن ثم تليه بيتا 8 حتى يتم أطلاق النسخة النهائية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *