الرئيسية » Apple » iOS 7 يأتي بميزة التقاط عدّة صور متتالية

iOS 7 يأتي بميزة التقاط عدّة صور متتالية

لوحظ اليوم أن نظام iOS 7 يملك ميزة لم ينتبه لها أحد بالرغم من أنها ستصبح شائعة جدًا في المستقبل القريب، هذه الميزة باختصار هي تمكّنك من تصوير عدّة صور بشكل متتالي بمجرد الضغط المستمر على زر التصوير.

الميزة هذه أضافتها Apple بكتمان شديد لمعظم الأجهزة القديمة التي تحمل نظام iOS 7، لكن، كن شديد العلم أنها لا تمتّ لميزة الايفون 5s بصلة، كلاهما تعمل بشكل مختلف، وكلامها تأتي بنتائج مختلف، وكلاهما لديهم سرعة إنجاز مختلفة.

iPhone 5s Brust Mode

لتعلم الفرق بشكل صحيح، عليك أن تعلم كيف تعمل ميزة نظام iOS 7 على الأجهزة القديمة، وكيف تعمل ميزة الايفون 5s، لنبدأ بميزة الايفون 5s. وفقًا لما تقوله شركة Appe، فقط وبمقدرة معالج A7 بجميع تقنياته الجديدة يستطيع الايفون 5s وفقط مع حسّاس الكاميرا الجديد في الايفون 5s يمكن أن يقدّم الهاتف قدرات أعلى وأكبر في السرعة، تصل للضعف.

مع نظام التصوير السريع في حسّاس كاميرا الايفون 5s يمكن لجعل ميزة وضع Brust ممكنة، هذه الميزة يمكنها أخذ 10 صور في الثانية الواحدة، بحيث يمكنك أخذ المئات والمئات من الصور ببضعة ثواني لكي لا تضيع عليك لحظة واحدة. في الحقيقة، الايفون 5s يستطيع أخذ أكثر من 40 صورة في الثانية الواحدة، لكن Apple بهذا الحال ستجعل من الميزة مضيعة للذاكرة التخزينية، لهذا، هي توظّف كل أربعة صور في صورة واحدة لكي يأخذ الايفون صور أفضل وليست مجرد صور كثيرة.

بعد أخذ مجموعة كبيرة من الصور، الايفون سوف يعرض هذه الصور في مجموعة وليست صور متتالية، هذه المجموعة ستمكّنك من معرفة أي صورة في الأفضل، وستجعلك قادر على إخراج الصورة التي تريدها بسهولة ومن ثم تزيل مجموعة من عشرات الصور بضغطة زر.

في ميزة iOS 7 على الأجهزة القديمة هي فقط تعطيك إمكانية أخذ صور متتالية، أي أنها تختصر عليك الضغط المكرّر على زر التصوير، هذه هي ببساطة، كما أنها ستعرض لك الصور متتالية في معرض الصور، وبالطبع، إن أردت تحديد صورة واحدة وإزالة الباقي، عليك المرور على الصور كلّها وإزالة واحدة تلو الأخرى.

على أي حال، ميزة نظام iOS 7 تستطيع أخذ من صورة إلى صورتان في الثانية الواحدة. ومن غير المؤكد ما إن كان صحيح، لكن هذه الميزة سوف تدعم جميع الأجهزة القابلة لنظام iOS 7.

9 تعليقات

  1. فيه ميزه في ios7 ماشفت حد تكلم عنها الميزه هيا انك تقدر تحظر اي جهة من جهات الاتصال بدون برامج يعني فالنظام

  2. روعة
    الصراحة آبل هي الأولى في الأجهزة الذكية
    بلا سامسونج بلا اندروووويد بلا نوكيا بلا بلاك بيري بلا ألـ جي بلا هم

  3. هل ستدعم الأي فون ٤ إس ؟؟

  4. برنامج Fast Camera

  5. ومن غير المؤكد ما إن كان صحيح، لكن هذه الميزة سوف تدعم جميع الأجهزة القابلة لنظام iOS 7.

    سبحان الله تو اليوم صاحبي يسالني عن هالميزة في الايفون و اقوله ما سبق و سمعت فيها

    الان تو عرفتها منكم و جربتها في جهازي 4S مركب عليه iOS7 و موجودة بالفعل و شغالة

  6. واخيرا عملو هالميزه الي موجوده بمةبايل نوكيا n8 ههههه ع اساس انهم عملو شي مستحيل !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *