الرئيسية » Apple » الألمنيوم هو تصميم أبل القادم في نظام iOS 7

الألمنيوم هو تصميم أبل القادم في نظام iOS 7

في أخبار عديدة من مصمم أبل الشهير، جوناثان آيف، تم القول أن هذا المصمم سوف يكرس نسبة كبيرة من وقته في هذه الفترة، والفترة القادمة في إعادة تصميم نظام iOS، وعلى الأغلب، أكبر تغيير في التصميم سوف يكون في الإصدار السابع من النظام، كما أن الإصدار الذي يليه قد يتضمن بعض التغييرات البسيطة في التصميم.

iOS 7 2

لو لوحظ قليلًا في نظام iOS 6، سيتبين أن أبل قامت بعدد من التغييرات في التصميم، فعلى سبيل المثال، أبل قامت بتغيير تصميم واجهة الأرقام في تطبيق الهاتف، كما أن تصاميم جديدة أظهرتها أبل في تطبيق خرائطها الجديدة.

التصاميم التي ظهرت منذ بداية نظام iOS 6 لا تعتبر مهمة – إلى حد ما – بالنسبة لنا الآن، حيث أنها كانت في فترة سكوت فورستال، نائب الرئيس التنفيذي المختص في نظام الأيفون، لكن بعد رفضه للتوقيع على اعتذار تطبيق الخرائط، تم فصله! واستبدل بخبير أبل المصمم جوناثان آيف، ومن التغييرات التي قام بها هذا المصمم في نظام iOS 6 كانت بسيطة جدًا، حيث أنه سيعلن عن التغييرات الكبيرة في نظام iOS 7 – على الأغلب -.

من التغييرات التي تمت على نظام iOS 6 بعد استلام جوناثان آيف منصب تصميم واجهة نظم الـ iOS والماك، هي تغيير واجهة تطبيق Passbook كليًا، إضافةً لتغيير واجهة إعدادات الموسيقى الموجودة في شاشة القفل.

في أخبار نشرت في الأسبوع الماضي، من قبل  The Wall Street Journal، قيل أن المصمم جوناثان آيف، سوف يبدأ بتصميم المزيد من الأعمال “السطحية والمبسطة”، أي تصاميم سهلة، واضحة، جميلة، والأهم، بسيطة، هذه مجموعة من التصاميم الحالية، التي ترينا نفس الخواص التي قد تكون مبدأ وأساس تصاميم جوناثان آيف المستقبلية الخاصة بنظام iOS 7.

في الفترة الماضية، أبل أكملت تحديث جميع أجهزتها، فالآن، الأيفون، الأيبود، الأيباد، والأيباد ميني يحملوا تصميم مبنى على بساطة مادة الألمنيوم، وبالفعل، التصاميم العليا تحمل نفس النوع من بساطة الألمنيوم والزجاج، لهذا الفئة الأغلب لتصاميم نظام iOS 7 قد تكون شبيهة بالألمنيوم.

شاركونا برأيكم حول نوع التصاميم التي ستتبناها أبل في نظام iOS 7، وإعلمونا عن التصاميم التي قامت أبل بتغييرها في نظام iOS 6 التي قد تكون أساس تصاميم نظام iOS 7.

6 تعليقات

  1. أنا بصراحة..عندي سؤال خارج هذا الموضوع..
    اذا حدا فيه يساعدني..أنا حابب أعرف أسماء المدراء لشركة آبل..أي:
    المدير التنفيذي: تيم كوب
    نائب المدير:جوناثان إيف
    المسؤول عن السوفتوير: كذا
    المسؤرل عن التصميم: كذا
    و هكذا..هل لديكم أي معلومات عن هذا..
    و شكراً جزيلاً..

    • iMosa3da

      أضيف إلى القائمة، سأكتب بإذن الله موضوع يتكلم عن إدارة أبل الحالية بعد التغييرات الكبيرة وموت ستيف جوبز

      • منتضرين بفارغ الصبر 🙂
        ويعطيكم الله الف عافية على الجهود الجبارة

        • اي والله موقع رائع..
          و عم يتعبوا الشباب..
          الله يعطيون العافية..
          و شكراً كتير..imosa3da ما بتقصر ابداً..

  2. عبدالملك دندشي

    حلو ولله يا ريت لو يغيرو شكل هالنظام لاه صار قديم بالرغم من انه حلو وخفيف بس عدم الحراك بيعني الموت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *