الرئيسية » تقارير » Apple تكشف عن مزايا iOS 7 الموجهة للشركات والمدارس

Apple تكشف عن مزايا iOS 7 الموجهة للشركات والمدارس

في الليلة الماضية، بدأت Apple بإستهداف كل من مجال التعليم والشركات مع صفحة ويب جديدة تُسلط الضوء على فوائد نظام iOS 7 في مجال التعليم والشركات، حيث ذكرت آبل على صفحتها في موقع الإنترنت: “iOS 7 يقدم المزيد من الطرق المتقدمة في زيادة شعبية الأجهزة وتقديم تجربة مُستخدم رائعة لموظفيك”.

على الرقم من كون نظام iOS بالوقت الحالي يُعد المنصة الإلكترونية الأكثر شعبية لهذه المجالات، ولكن Apple لا تهدئ بتاتًا، والآن تحاول بأفضل الطرق للترويج لنظام iOS 7 ولمزاياه، وبالتالي تأمل Apple أن تجعل أجهزتها مقبولة ومنتشرة أكثر في الشركات والمدارس، مهما كان حجمها!.

هذا ما نشرته Apple على صفحتها في الإنترنت:

نظام iOS 7 يعمل على تعزيز الأمن، ويقدم طرق جديدة وقوية لتكوين ونشر الأجهزة على نطاق واسع،  وميزات لمساعدة الشركات على شراء وتوزيع وإدارة التطبيقات بكل سهولة.

المميزات الخاصة بالشركات والمدارس تتضمن ميزة الـ VPN لكل تطبيق، وإعطاء برنامج تسجيل دخول خاص للشركة، وتراخيص إدارة App Store، وإدارة جديدة لمنصة الهواتف المحمولة مع خيارات عديدة. هذه ليست سوى بضعة ميزات متوفرة في iOS 7 والتي تساعد الشركات بكافة أحجامها.

ios7-business

بعض المميزات الخاصة بمجال الشركات والمدارس:

  • إدارة نظام تسجيل الدخول: بإمكان مسؤولي وإداريي هذا النظام عمل “تقييد” للتطبيقات، وبالتالي فتح عدد محدود من المستندات والمرفقات، وذلك لحماية بيانات الشركة.
  • الـ VPN لكل تطبيق: تتيح لك تكوين شبكة خاصة بك، وأيضًا يمكنك إنشاء VPN مختلفة لتطبيقات مختلفة.
  • حماية البيانات من مصادر خارجية: ميزة توفر مزيد من الحماية والتشفير مع إمكانية اضافة كلمة سر، هذا سوف يوفر مزيدًا من الحماية للبيانات الخاصة بالتطبيقات الخارجية.
  • إدارة جديدة لمنصة الهواتف المحمولة مع خيارات عديدة

شاركنا برأيك حول إهتمام Apple بمجال التعليم والمدارس في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *