الرئيسية » iOS » iOS 7 بيتا 2 قادم اليوم [شائعة]

iOS 7 بيتا 2 قادم اليوم [شائعة]

من المتوقع أن تطلق Apple البيتا الثاني من نظام iOS 7 للمطورين اليوم، هذا بعد أسبوعان تمامًا من الإطلاق الأول الذي باشر مؤتمر WWDC 2013. من المتوقع أن يصلح هذا النظام الأخطاء والمشاكل التي رأيناها في البيتا الأول من النظام، كما أنه سوف يحسن نسبة من مشاكل الأداء والبطارية، هذا بالإضافة إلى أننا قد نرى بعض المزايا الجديدة والتصاميم المعدّلة!

iOS 7 6

هذه الشائعات أتت من تقرير موقع BGR، فهي تقول:

لقد تم إخبارنا بواسطة مصادرنا في شركات الاتصالات بأن نظام iOS 7، النظام المحمول الجديد الخاص بـ Apple سوف يطلق في وقت ما هذا الخريف، اليوم سوف نحصل على تحديث البيتا 2 منه. في العادة Apple تطلق نسخ البيتا وتوفرها لشركات الاتصالات قبل المطورين، نحن نعتقد بأن هناك نسبة احتمال معقولة بأن النظام سوف يصل في طريقه لمطوري شركة Apple اليوم.

أشار موقع BGR إلى أن بعض المطورين يرون أن نظام iOS 7 البيتا هو حاليًا على أجهزة عددها يفوق عدد الأجهزة المثبت عليها نظام iOS 5، هذا بالرغم من أن النظام البيتا يجب أن يكون للمطورين فقط. هذا يعني أن هناك مئات الآلاف (إن لم يكونوا الملايين) من الناس قاموا بتحديث أجهزتهم لهذه النسخة البيتا.

بالطبع لا شك بأن هذا ناتج عن الإعجاب الكبير بنظام iOS 7، والذي يعتبر التغيير الأكبر لنظام iOS منذ إطلاق نظام الـ iOS الأول، حيث أنه يأتي بالعديد من المزايا الجديدة، وتصميم مبتكر وجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *