الرئيسية » Apple » iOS 7 يشكل 80% من الأجهزة

iOS 7 يشكل 80% من الأجهزة

الصعود المستمر والمخيف لنظام iOS 7 كان في آخر الإحصاءات الرسمية من Apple على نسبة 79%، فهو وبوضوح تام كان النظام الأسرع انتشارًا من بين جميع الأنظمة، واليوم، وصلت حصة النظام من بين جميع أجهزة الـ iOS إلى نسبة 80%، آخذًا 1% من حصة نظام iOS 6.

iOS 7 6

آخر إحصائيّات Apple أشارت إلى أن نظام iOS 7 أصبح على 80% من أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، سابقًا في منتصف الشهر الحالي كانت النسبة 79%، نظام iOS 6 أصبح الآن ذو حصّة 17% وهذا انخفاض بـ 1% واحدة مقارنة بسابق إحصائيات الشركة، الأنظمة السابقة (iOS 5 فما سبق) لم تتغيّر حيث أنها بقيّت على حصّة 3%.

في بدايات شهر ديسمبر الماضي، كان نظام iOS 7 يشكّل 74% من أجهزة iOS، الآن ارتفع بنسبة 8% ووصل إلى 80%، نظام iOS 6 بنفس الفترة تلك كان ذو نسبة 22%، ولكن بعد انخفاض بنسبة 30% أصبح بنسبة 17%.

نظام iOS 7.1 سيصبح بين أيادي المستخدمين قريبًا (ليس قريبًا جدًا)، هذا النظام سأتي بإصلاحات وتغييرات وتحسينات كبيرة جدًا على النظام، وهو نقطة فصل كبيرة نظرًا أنه سيكون على حساب الجيلبريك، من المتوقع أن يبطئ نظام iOS 7.1 عمليّة التحديث إلى iOS 7، فمعظم من يريد أن يستمر الجيلبريك على جهازه عليه التحديث الآن إلى نظام iOS 7.0.4.

في نقطة عدناها سابقًا عدّة مرّات، حصص نظام الـ Android متفرقة ومتباينة بشكل كبير جدًا مقارنة بنظام iOS، فالـ Android حتى الآن مازالت أنظمة عام 2009 و2010 تشكل نسبًا كبيرة منه، وبالرغم من إطلاق آخر إصداراته Android 4.4 KitKat إلّا أن النظام السابق مازال مستمر في الصعود بدرجات سريعة وكبيرة.

تعليق واحد

  1. في بدايات شهر ديسمبر الماضي، كان نظام iOS 7 يشكّل 74% من أجهزة iOS، الآن ارتفع بنسبة 8% وصل إلى 80%،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *