الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 8.1.1 بيتا للمطورين

Apple تطلق iOS 8.1.1 بيتا للمطورين

أوه! ها هي شركة Apple تطلق تحديث جديد ولكن للمطورين فقط يحمل الإصدار رقم iOS 8.1.1 بيتا 1، ومن المتوقع أن يتم إصدار هذا الإصدار قريبًا، لكن رجاءًا كُن حذرًا في التعامل مع هذا!

ios-8-1-1-logo

كتذكير، فإن نظام iOS 8 تم إصداره لأول مرة للعامة في 17 سبتمبر، ثم تبعه إصدار iOS 8.0.1 بسبب وجود مشكلة “No Service” ومن ثم أصدرت الشركة الإصدار 8.0.2 في 26 سبتمبر، والذي تضمن عددًا لا بأس به من الإصلاحات والتحسينات الملحوظة.

وكما يعلم الجميع، Apple أطلقت iOS 8.1  ،والذي تضمن ميزة الـ Apple Pay ودعم NFC في الايفون 6 والايفون 6 بلس، وتضمن عدة إصلاحات وتحسينات أخرى.

بكل الأحوال، حاليًا يتبين بأن الإصدار iOS 8.1.1 قد إصلح عدة مشاكل في بعض الأجهزة فقط مثل الايباد 2 والايفون 4S وهي مشاكل تتعلق بالسرعة والتحسين والثغرات وما إلى ذلك.

جدير بالذكر أن الإصدار iOS 8.1.1 متوافق مع الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 6 والايفون و6 بلس والايباد 2 و 3 و 4 والايباد Air والجيل الثاني من الايباد Air والايباد ميني 1 و 2 والايبود تاتش الجيل الخامس.

يبقى أن نرى هل سيقوم هذا الإصدار بإصلاح ثغرات الجيلبريك الأخير Pangu8، وبالفعل هذا ما أتوقعه، لكن بكل الاحوال نأمل ان لا يحدث ذلك، خصوصًا أن الجيلبريك لم يتم إصداره سوى من بضعة أسابيع فقط!

يرجى منكم الحذر ثم الحذر من التحديث لهذه الإصدارات، والتي في الأغلب ستقوم بإصلاح ثغرات الجيلبريك، عليك أن تتابع مدونة الديف تيم العربية بإستمرار حتى تحصل على الضوء الأخضر في كل خطوة تقوم بها.

تعليق واحد

  1. حلوة ” الضوء الاخضر” اعجبتني 🙂 موفقين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *