الرئيسية » Apple » iOS 8.1.1 يقتل جيلبريك Pangu8، إحذر!

iOS 8.1.1 يقتل جيلبريك Pangu8، إحذر!

فاجأت Apple الجميع بإصدراها للنسخة التجريبية الأولى لنظام iOS 8.1.1 بهذه السرعة الكبيرة، وبالرغم من أن النظام لا يضمن أي مزايا جديدة إلا مجرد تحسينات أداء للايباد 2 والايفون 4s، إلا أنه أيضًا يضم مفاجأة جديدة.

ios-8-1-1-logo

كانت أكثر المخاوف التي تحوم هنا وهناك هو أن نظام iOS 8.1.1 يغلق كافة الثغرات المستعملة في جيلبريك Pangu للإصدار الأخير iOS 8.1 و الـ iOS 8.1، وللأسف يبدو أن تلك المخاوف تحققت.

للأسف، يبدو بأن أحد الأعضاء الذي يزعم إنتمائه لفريق Pangu الصيني يؤكد بأن نظام iOS 8.1.1 يصلح كافة الثغرات المستعملة في جيلبريك iOS 8، وفي أحدى الرسائل المترجمة من ذلك العضو يقول فيها:

Apple أطلقت نظام iOS 8.1.1 بيتا للمطورين، وبعد عدة إختبارات ، تبين بأنه تم إصلاح ثغرة الجيلبريك، وأي شخص يود القيام بالجيلبريك عليه التحديث فورًا لنظام iOS 8.1 قبل أن تُصدر Apple الـ iOS 8.1.1.

إذن بكل بساطة، الاجهزة التي سيتم تحديثها لنظام iOS 8.1.1 لن تحصل على جيلبريك Pangu، وحتى الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إغلاق ثغرات الجيلبريك، ولكننا نتوقع ذلك وبشكل كبير، خصوصًا أن Apple تسعى دائمًا لإغلاق الثغرات فور إطلاق الجيلبريك، كما لاحظنا في إصدارات الجيلبريك السابقة.

يبقى السؤال، هل سيتمكن فريق Pangu من إستغلال ثغرات أخرى لعمل جيلبريك لنظام iOS 8.1.1 إبقاء لعبة القط والفأر بين Apple والهاكرز؟ أن سيأخذ الفريق قسط من الراحة؟

ملاحظة هامة: في حال لم تقم بعمل تحديث لنظام iOS 8.1، فننصحك بالقيام بذلك فورًا قبل فوات الأوان، خصوصًا أن إصدار نظام iOS 8.1.1 يبدو حتميًا وقريب للغاية، قم بالتحديث فورًا وفي حال أردت قم بعمل الجيلبريك والإستمتاع بالسيديا وأدواتها.

هل قمت بالتحديث لنظام iOS 8.1 أم ما زلت تنتظر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات أدناه…

4 تعليقات

  1. السلام عليكم انا عندي جهاز ايفون 4 اس وحدثت للاصدار 8.1 وعملت جيلبريك بس كثير من الادوات مامتوافقة مثل اداة البلوتوث واداوات اخرى كانت تعمل معي تمام على ال ios 7.1.2 هل اعمل تحديث للاصدار 8.1.1 ام لا ؟ لان الاصدار الحالي 8.1 بطئ جدا وسيئ للغاية @ملاحظة انا مهتم بالجيلبريك جدا #وشكرآ لكم ارجو الرد بأقرب وقت

  2. السلام عليكم بعد اذنكم عندي استفسار مهم .. انا محدثه جهازي الان ل النظام 8.1 .. وقمت بعمل جيل بريك بانقو ناجح ولدي عدد من الادوات التي تعمل بكل كفائه مع النظام الجديد .. السؤال الان اذا نزل التحديث القادم 8.1.1 هل اقوم بالتحديث ؟ وهل سوف افقد الجيل بريك الحالي اذا قمت بذلك ؟ اعتذر ان كان السؤال بديهي لكني جديده في عالم الجيل بريك .. وشكرا لكم على هذه المدونه المفيده والقيمه .

  3. مازات انتظر الاجابه !

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جهازي iphone5s بنظام ios7.0.6 جيلبريك فريق evasi0n

    أود التحديث ل 8.1 دون ان يتم التحديث ل 8.1.1

    هل من طريقة تضمن لي هذا التحديث دون ان أواجه مشاكل تلزمني بالتحديث لآخر اصدار ؟

    [ أريد التحديث لأني أواجه مشكلة في تحديث التطبيقاتفي الآب ستور ,, حينما اضغط زر update يقوم بفتح البرنامج دون تحديثه ,, ولا أريد فقدان الجيلبريك ]

    ارجو الرد شاكرة لكم حسن تعاونكم ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *