الرئيسية » Apple » نظام iOS 8.1.1 ضد iOS 8.1 في الايفون 4s والايباد 2

نظام iOS 8.1.1 ضد iOS 8.1 في الايفون 4s والايباد 2

نذكر أنه عندما تم إصدار نظام iOS 8، الكثير من مُستخدمي الأجهزة القديمة وهي الايفون 4s والايباد 2 قد إشتكوا من مشاكل الأداء بشكل عام والسرعة والإستقرار في النظام.

وفقًا للملاحظات التي جاءت في الإصدار التجريبي الخاص بالمطورين iOS 8.1.1 فإن النظام يتضمن تحسينات في الأداء بشكل ملحوظ لكل من الايفون 4s والايباد 2.

إذن السؤال الذي يطرح نفسه الان، هل يوجد بالفعل تحسينات لهذه الأجهزة؟ لحسن الحظ قد قام أحد مُستخدمي اليوتويت بنشر فيديو يوضح مقارنة بين نظام iOS 8.1.1 ضد iOS 8.1 في الايفون 4s، وقم قام هذا المُستخدم بإجراء عدة تجارب من بينها التشغيل وإطلاق التطبيقات وغيرها.

الفيديو:

ربما لا يكون هناك تغيرات جوهرية، ولكن كما نُلاحظ فإن بأغلب الأحيان يكون الأداء على نظام iOS 8.1.1 أفضل بشكل واضح، ويبقى أن نرى إن كانت Apple ستضيف المزيد من التحسينات لهذه الأجهزة أم لا في الإصدار العام لنظام iOS 8.1.1.

في حال كُنت بنفس الوقت مهتمًا بالجيلبريك، فإحذر! ستقع في حيرة من شأنك، لأن نظام iOS 8.1.1 يقتل جيلبريك Pangu والمتاح فقط لنظام iOS 8.1، لذا إختر ماذا ستفضل الجيلبريك أم التحسينات.

إن كنت من ملاك الايفون 4s والايباد 2 ، هل تخطط للتحديث لنظام iOS 8.1.1 أم البقاء من أجل الجيلبريك ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات أدناه…

5 تعليقات

  1. من الفيديو لا يبدو ان الاصدار الجديد مختلف

  2. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    لا انصح بتحميله من وجهت استخدامي حيث ان نظام الجدير بذكر في تغيرات طفيفه وهو قاتل للجلبريك حيث ان الجلبريك يعتبر فك قيد الجهاز بستخدام عادل للجاهز ولا يلزمني بقيود ابل المعروفه

  3. لدي كلا من الجهازين وسأحدثهم بالطبع بسبب بطء الجهازين بعد ios8.1

  4. الفديو يشير ن 8.1 اسرع من 8.1.1

  5. سلام اخي عندي مشكله اريد منك النصح انا معي ايباد ميني وايفاي اخذته من الامارات جديد وفي المحل المبرمج اشغله وادخل فيه اللعاب ولا ادري انه قام بتفعيل icloud ام لا قبل فتره قام اخي بتحديثه عبر الوايفاي واشتغل ولم يطلب الباس كود وقمت بتحديثه قبل ايام عبر رستور لاني حملت التحديث من موقع وقبل التحديث حذفت الاي كلاود الي كان مفعل ببريدي انا و أوقفت برتامج فايند ايفون الغريب في الامر الجهاز الان يطلب كلمة سر وبريد ليس من ما املك فما السبب هل من صاحب المحل أو السوفتوير الي حملته من الموقع أم هل من سبب ان iTunes طلب مني عمل كلمة سر لل backup في الايتونز للايباد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *