الرئيسية » Apple » عاجل: Apple تطلق iOS 8 beta 3 للمطورين

عاجل: Apple تطلق iOS 8 beta 3 للمطورين

أطلقت Apple للتو وللمرة الثالثة النسخة التجريبية لنظام iOS 8، النسخة التجريبية الثالثة للنظام وبحجمها الهائل تدل على آلاف التغييرات والتعديلات الكبيرة والصغيرة التي تتباين بين المزايا والإصلاحات والتحسينات، النظام الآن متوفّر لجميع المطورين لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش.

iOS 8 Beta 3

التحديث الجديد الآن متوفّر لجميع المطورين، تحميل النظام يكون إمّا عبر التحديث الهوائي OTA، أو عبر الـ iTunes، حيث يمكن للمطورين – فقط – الوصول إلى ملفات النظام وتثبيتها عبر الـ iTunes.

التحديث الجديد حجمه يزيد عن 350 ميجابايت – بالنسبة لنسخة الايفون -، وهذا دليل واضح على كثرة المزايا التي يحملها، انتظروا مدونة الديف تيم العربية للتعرف على كلّ هذه المزايا.

التحديث الجديد يدعم الأجهزة التالية:

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s
  • الايباد 2 والايباد 3 الجيل الثالث والايباد 4 الجيل الرابع والايباد Air والايباد ميني والايباد ميني 2 ريتنا
  • الايبود تاتش 5 الجيل الخامس

بالنسبة لنسخ الـ Beta الماضية، النسخة الأولى حملت بعض مزايا iOS 8 المشهورة – يمكنك التعرف عليها من هنا – ومزايا لم تذكرها Apple في مؤتمر WWDC 2014 – يمكنك التعرف على المزايا الخفية من هنا -، والنسخة الثانية أتت بما يزيد عن 20 ميّزة وتحسين – يمكنك التعرف عليهم من هنا -.

تابع مدونة الديف تيم العربية للتعرف على كلّ ما يوجد من تفاصيل وتعديلات في نظام iOS 8 beta 3، وإن تمكّنت من تثبيت النظام وملاحظة تغييرات رائعة، شاركنا إياها في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. هل الواتس آب يعمل أم مثل النسخ السابقة؟

  2. اهم شي الوات ساب لاني رجعت اصدار الى ٧.١.٢ بسبب الواتساب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *