الرئيسية » Apple » الايفون 6 وiOS 8 في آخر المراحل قبل الإطلاق

الايفون 6 وiOS 8 في آخر المراحل قبل الإطلاق

بدأت شركة Apple تجهّز نفسها لتطلق منتجاتها بشكل نهائي، فالشركة بدأت بالتخطيط لمؤتمر الايفون 6، وبدأت بوضع آخر اللمسات على نظام iOS 8، حيث أن النسخة التجريبية الأخيرة من النظام ستكون iOS 8 beta 5، وبعد هذه النسخة سيتم إطلاق iOS 8 GM، ومن ثم iOS 8 النهائي، علمّا أن iOS 8 GM لا يفرق عن النسخة النهائية بأي شيء.

Apple Logo iOS 8

شركة Apple ستطلق نظام iOS 8 النهائي للمستخدمين في منتصف شهر سبتمبر المقبل، هذا وفقًا لتقرير من 9to5Mac، الشائعات كان مصدرها أشخاص مقرّبين من Apple وحصلوا على الخطط الأوّلية للشركة، علمًا بأن هذه الخطط قد تتغيّر نظرًا لصعوبات التصنيع التي تتعلق بالايفون 6 أو الايفون Air.

نظام iOS 8 هو في آخر مراحل التطوير والتحسين من ناحية السلاسة وحُسن الأداء، فلا يوجد أمامه سوى خطوتان حتّى يكتمل ويصبح جاهز للإصدار النهائي، في النسختين المقبلتين، النظام من المتوقع ان يحصل على عدد من المزايا والتغييرات البسيطة التي تحسّن الأداء.

إطلاق النظام سيكون بجانب إطلاق شركة Apple للايفون 6، هذا الهاتف من أهم مميزاته الشاشة الكبيرة والتصميم الجديد النحيف جدًا، وبما أن هذا الهاتف يجب أن يصل للأسواق قبل نهاية الربع الثالث السنوي، فيجب أن يكون نظام iOS 8 جاهز خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حتّى تستطيع الشركة تثبيت النظام على أجهزة الايفون 6 التي يتم إنتاجها كلّ يوم.

حاليًا شركة Apple بدأت بالتوجه قليلًا نحو مزايا التحديثات المقبلة لنظام iOS 8، فالشركة بدأت بتجهيز ميّزة تعدد المهام بالنوافذ، والتي ستتيح إمكانية فتح أكثر من تطبيق بوقت واحد وبشكل سلس، كما أنها تعمل على مزايا جديدة لخدمات الخرائط، من المتوقع أن تتعلق بخدمات المواصلات العامة، هذه المزايا وغيرها قد تأتي مع نظام iOS 8.1 أو iOS 9.0.

تعليق واحد

  1. متحمس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *