الرئيسية » iOS » تسريب تصميم iOS 8 [صور]

تسريب تصميم iOS 8 [صور]

يبدو أن تسريبات الـ iOS لهذا العام مختلفة حقًا عن أي مرّة أخرى، فنحن الآن نرى تسريبات حقيقية من النظام تظهر فيها الأيقونات الخاصة بالتطبيقات الجديدة للنظام، وهي Healthbook وPreview وTextEdit، للعلم أن التصاميم الحالية مازالت أوليّة وقابلة للتغيير في أي لحظة.

iOS 8 Leaks

التسريبات التي تم الحصول عليها هي من الموقع الاجتماعي الصيني Weibo، مما يجعل منها تسريبات قابلة للتأكيد أو النفي.

Mark Gurman، معتمدًا على مصادره الخاصة، يقول أن الصور التي تم نشرها هي حقيقية وذات مصداقية عالية، ولكنّها غالبًا التصاميم الأوليّة، خصوصًا بالنسبة لـ Preview وTextEdit، اللذان تم التعرف عليهم في شائعات سابقة.

بالنسبة لتطبيق Tips، من غير الواضح ما هو ولماذا Apple قد تضيفه إلى النظام، ولكن، من اسمه وأيقونته، قد يحمل هذا التطبيق عددًا من النصائح والخطوات الأساسية التي تساعد المستخدم في التعرف على جهازه.

بالنسبة لتصميم تطبيق Healthbook، والذي قد نراه مع النسخة النهائية من iOS 8، اللون الأحمر يعود لضغط الدم، واللون البرتقالي يعود لحرق السعرات الحرارية، أما اللون الأخضر فهو يعود لقياس معدّل نبضات القلب، ومن الواضح أن التصميم يتوافق مع سابق الشائعات التي قالت أنه سيحمل تصميم مشابه لتصميم تطبيق Passbook.

بغض النظر عن كون هذه التسريبات تتعلق بنسخ أولية من نظام iOS 8 والذي مازال قيد التطوير، واضح أن النظام المقبل لن يحمل تغييرات تصميمية كبيرة كما حصل مع iOS 7، فشركة Apple تعمل في هذا العام على إضافة مزايا جديدة كبيرة بالإضافة إلى تحسين خدمات الخرائط وSiri وiCloud.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *