الرئيسية » Apple » لن يتم إصدار iOS 8 بجانب OS X Yosemite

لن يتم إصدار iOS 8 بجانب OS X Yosemite

على غير العادة، انتظار نظام الـ OS X Yosemite في هذا العام يماثل انتظار الناس لنظام iOS 8، فكلاهما يحملان مزايا رائعة، وهذان النظامان يعملان بتناغم لم يُر من قبل، ولكن لسوء الحظ، شركة Apple تخطط للإعلان عن النظامين بموعدين مختلفين، وعلى الأرجح سيسبق إطلاق iOS 8 نظام OS X Yosemite!

OS X Yosemite Phone Call

في تقرير من Mark Gurman، تم الكشف عن بعض تفاصيل موعد إطلاق نظامي iOS 8 وOS X Yosemite، ما يقوله التقرير أنه وبالرغم من الترابط الكبير بين نظامي Apple، إلّا أن موعد الإطلاق لن يكون متشابه، فمن المتوقع أن يُطلق iOS 8 بجانب الايفون 6 في شهر سبتمبر، بينما يتأخر OS X Yosemite حتّى شهر أكتوبر.

هذه الخطوة مشابهة جدًا لما قامت به Apple في العام الماضي، حيث أطلقت OS X Mavericks بعد شهر من إطلاق iOS 7 في أكتوبر، وهذا يعتبر منطقي إلى حدّ ما.

من عادة Apple أن تعرّفنا بجميع المزايا التي تخص نظامها الجديد قبيل إطلاقه، فبما أن مؤتمر شهر سبتمبر سيكون للكشف عن الايفون 6 وقد يتم الكشف عن iWatch، فمن المنطقي أن نرى Apple تذكّرنا بمزايا نظام iOS 8، وبما أن مؤتمر شهر أكتوبر سيكون للكشف عن الايباد وأجهزة الـ Mac الجديدة، فمن المنطقي كذلك أن نرى الشركة تذكّرنا بمزايا نظام OS X Yosemite في ذلك المؤتمر.

أمر آخر قد يجعل Apple تطلق OS X Yosemite في موعد مختلف عن موعد iOS 8، هو أن تسمح لنظاميها أن يحصلا على قدر كبير ومتساوي نسبيًا من الضجّة الإعلامية، خصوصًا أن OS X Yosemite في هذا العام لا يجب أن يتناساه أحد، بسبب مزايا الرائعة وتصميمه الجذّاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *