الرئيسية » Android » نظام iOS يتفوق على الأندرويد بين رجال الأعمال

نظام iOS يتفوق على الأندرويد بين رجال الأعمال

مازال نظام الـ iOS حتى الآن يكمل نجاحه كأفضل نظام في الأجهزة المحمولة في العالم التجاري المليئ برجال الأعمال، على الأقل، وفقًا لتقارير Citrix التي انتشرت في الأمس.

عند النظر إلى مستخدمي الأجهزة المحمولى من فئات رجال الأعمال وكبار الشخصيات، المستخدمي لخدمات شركة Citrix السحابية، يتبين أن نظام الـ iOS هو النظام الأعلى في الإنتشار، فهو يملك نسبة انتشار 58% على الأنظمة الأخرى. الأندرويد حصل على المستوى الثاني، مع نسبة 35%، ونظام الويندوز فون حصل على المستوى الثالث والأخير، بنسبة 7%.

نظام iOS ضد الأندرويد ضد الويندوز فون في الإنتشار بين رجال الأعمال
نظام iOS ضد الأندرويد ضد الويندوز فون في الإنتشار بين رجال الأعمال

شهد نظام الـ iOS تحسن في الإنتشار بين الفئة المذكورة عن الربع الماضي، حيث أنه حصل على زيادة 2 في النسبة، وهذا على عكس نظام الأندرويد، الذي انخفض بنفس مقدار الزيادة الذي حصل عليه نظام الـ iOS. للعلم أن انتشار الأندرويد في أوروبا، الشرق الأوسط، وأفريقيا ارتفع بشكل ملحوظ، من نسبة 11%، وحتى 36%! بينما الـ iOS انخفض بنسبة 13% عن المرة الماضية.

نظام الـ iOS هو النظام الأكثر انتشارًا، بين الأعمال التي تخص التعاون مع الزبائن وجها إلى وجه، كالمتاجر والمطاعم على سبيل المثال، أكبر الشركات التي جعلت الـ iOS نظامًا لأجهزتها المحمولة كانت شركات الطاقة، الشركات القانونية، ووكالات التأمين.

الأندرويد، على عكس الـ iOS، كان خاص بالشركات التي لا تتعامل مع الزبائن بكثرة وجهًا إلى وجه، كشركات خدمات التواصل، شركات الصحة، وشركات التنقل. لكن الأندرويد لوحظ أنه ازداد في الأماكن غير الربحية والمراكز التعليم.

في هذه الدراسة، تمت ملاحظة أن عدد كبير من الشركات قلقة نحو استخدام موظفي الشركات لأجهزتهم الذكية، حيث أن الأغلبية كان يستخدمه بأعمال لا تخص العمل، كالفيسبوك، الطيور الغاضبة، الـ Dropbox، اليوتيوب، والـ Skype، وهذا أدى إلى حظر هذه التطبيقات من مراكز العمل.

على خلاف التطبيقات سيئة الإستخدام، الشركات دائمًا ما كانت تشجع على استخدام التطبيقات العملية، وتمت الموافقة على استخدامهم، كتطبيق Evernote، متصفح الكروم، تطبيق Adobe Reader، وغيرها من التطبيقات المفيدة الأخرى.

13 تعليق

  1. اكيد هذي ابل

  2. اشرب كوباً من القهوة وأنت تقرأ الردود أيها الكاتب..
    مرارة القهوة أفضل من مرارة شتم أصحاب السامسونغ..
    ستجدهم يشتموك..
    لكن.. استمتع بشرب القهوة وذُق مرارتها أفضل ..
    لن يعترفوا بتفوق أبل عليهم .

    • حبيبي ايش اللي لن يعترفوا ومدري ايه , ومسوي فيها محترم واشرب قهوة وكلام فاضي , ما ابغى افتح نقاش واعطيك تسكيته لكن أقول انت قاعد تتكلم عن رأيك , وأكبر شاهد على تفوق أبل هو ( العــــــــــالم)

      موتوا بغيضكم أيها الأندرويديون

    • يا ويلاه ما الذي تقولوه يا رجل! ان قهوة ابل طيبة وحلوة المذاق وغنية بالطعم ليس كاالتي يستحيها الاندروديون مرة وغير طيبة المذاق وتافهة ورخيصة. اذهب واحتسي قهوتك في مكان اخر لانه هنا نحن نحتسي القهوة وننظر الى الردود التي تاكد عظمة ابل في تغير مجرى التاريخ!

    • ههههههههههههههههههههههه خف علينا يامخترع نظام الاندرويد الخام محلك ما اتكلم بغطرسة وتكبر على نظام كل نص ساعة يعلق عليك او يثقل وعلشان افتك من الثقل اسوي ريستارت جهاز من كبرو تقول حاط جزمة براسي مو جوال الله المستعان بس ونصيحتي لكم ياناس ما يحتاج تردوا على واحد متغطرس زي ذا وتنزلوا من مستواكم لانو مستواكم اعلى طبعا

  3. اكييييييد ابل هي افضل من سامسونج ونضام ابل اجمل من الاندرويد وشكل الايفون جميل وشكل الجالكسي كأنه لعبة وليس جهاز فخم

  4. مو غريبة على ابل انا شخصياً كان في ظني اكثر من هذي النسب

  5. آبل للمميزين فقط. هم من يعرفوا قيمة النظام وقوته …

  6. اقسم بالله عيب كيف يقارن نظام كبير مثل ال ios بنظام مثل الاندورويد نظام فاشل وغير امن وكله فايروسات وغير مستقر تماما

  7. FARES

    يا رجال المسالة كلها مسالة هياط بس

  8. نظام ios احسن بكتير من نظام android لانو ios بس للايباد والايفون الايبود تاتش لكن الاندرويد متوفر بكل الاجهزة تقريباً يعني متوفر في الجالكسي و ال nexus وال ipad الصيني والجالكسي الصيني

  9. اقول كلكم ماعندكم سالفه
    نظام اندرويد مليار مستخدم ونظام اي او اس 300 مليون
    فارق كبيييير .. العبوا على انفسكم هههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *