الرئيسية » Apple » التغطية الحيّة لمؤتمر الايباد 2013

التغطية الحيّة لمؤتمر الايباد 2013

مؤتمر الايباد لعام 2013 من شركة Apple ستقيمه الشركة بعد لحظات قليلة من الآن، فعلى تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية – لمعرفة توقيت منطقتك – سيكون الجميع مركّز فيما ستكشف عنه Apple من منتجات وخدمات وأنظمة جديدة.

شركة Apple في هذا المؤتمر قد تكشف عن الايباد 5 ذو التصميم الجديد كليًا وذو التطويرات الكبيرة على الأداء والكاميرا، وكذلك عن الايباد ميني 2 ذو شاشة ريتنا ومعالج وكاميرا أقوى، وعن الـ Mac Pro 2013 الثوري والذي بلا شك سوف يغيّر مسرى تطوّر أجهزة الكمبيوتر الاحترافية، وأيضًا عن أجهزة MacBook جديدة ذات مواصفات وشاشة وبطارية وتقنيات أكثر تطوّرًا.

Apple October 2013 Event

في هذا الموضوع سوف يتم تغطية كل ما سيجري في مؤتمر الايباد 2013 وملاحقة الأحداث لحظة بلحظة، وسيتم توفير صور واضحة لآخر ما تكشف عنه شركة Apple، وسيتم توفير تفاصيل باللغة العربية مباشرةً مع كل حدث وخبر وجملة يقولها مدراء شركة Apple على المسرح خلال المؤتمر والحدث الرسمي لهم.

شركة Apple ستقوم ببث المؤتمر مباشرةً على أجهزة Apple TV وعبر موقعها الرسمي، اقرأ هذا التقرير “Apple ستبث مؤتمر الايباد مباشرةً عبر الانترنت” لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مدوّنة الديف تيم العربية لن تقوم بتغطية المؤتمر على الموقع فقط، بل أيضًا ستغطّي الأحداث عبر الـ Twitter والـ Facebook من خلال هاش تاق #iPad2013AR.

[liveblog]

2 تعليقان

  1. لا أجهزة أيبود جديدة ولا أيباد بتقنية البصمة ولا ساعة ذكية فقط أيباد 5 يشبه الأيباد ميني وحجمه كبير وأيباد ميني بشاشة ريتينا ولا تغييرات أخرى ولا لون ذهبي ولا يحمل أهم مميزات الأيفون 5 أس للأسف والله خيبت أبل أملي في هذا المؤتمر

  2. أعتقد أن هذا المؤتمر أفضل مؤتمر في تاريخ أبل .. !!
    ماك بوك برو ريتينا بسعر الماك بوك برو العادي..
    آيباد ميني بمعالج خارق بشاشة ريتينا!!
    جميع تطبيقات أبل أصبحت مجانية!
    تحديث نظام الماك مجاني ..
    ما هذا يا أبل !! لأول مرة أرضى عن مؤتمر ١٠٠٪

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *