الرئيسية » Apple » التغطية الحية والملخص لمؤتمر الايباد 2014

التغطية الحية والملخص لمؤتمر الايباد 2014

اقترب الوقت من بدء مؤتمر الايباد لعام 2014، حيث شركة Apple ستقيم هذا المؤتمر الشركة بعد لحظات قليلة، فعلى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية – لمعرفة توقيت منطقتك – لن ينظر أحد إلّا إلى ما ستكشف عنه Apple من منتجات وخدمات وأنظمة جديدة.

 

شركة Apple في هذا المؤتمر قد تكشف عن الايباد Air 2 والايباد ميني 3 بتطويرات الكبيرة على الأداء، الميّزة الأهم في هذان الايبادان هي ميزة Touch ID والتي ستصبح في التابليت لأول مرة، كذلك من المتوقع ألّا تكتفي Apple بهذا المقدار من التحسينات، فهي قد تكشف عن تحسينات ضخمة على نظام iOS 8 وذلك مع نسخة iOS 8.1 التي قد تأتي بميّزة تعدد المهام الحقيقي كالنوافذ

شركة Apple اليوم ستعلن عن بعض التحديثات أجهزة الـ Mac، فقد نرى تطويرات على جميع سلسلة الـ MacBook لتعمل معالجات Maxwell، وأيضًا قد نرى اليوم من Apple تطويرات ضخمة على الـ iMac. وكاحتمال صغير نحن قد نشهد النقلة النوعية الأكبر في منتجات اللابتوب مع جهاز MacBook من فئة جديدة.

iPad Event 2014 1

في هذا الموضوع سوف يتم تغطية كل ما سيجري في مؤتمر الايباد 2014 وملاحقة الأحداث لحظة بلحظة، وسيتم توفير صور واضحة لآخر ما تكشف عنه شركة Apple، وسيتم توفير تفاصيل باللغة العربية مباشرةً مع كل حدث وخبر وجملة يقولها مدراء شركة Apple على المسرح خلال المؤتمر والحدث الرسمي لهم.

شركة Apple ستقوم ببث المؤتمر مباشرةً على أجهزة Apple TV وعبر موقعها الرسمي.

مدوّنة الديف تيم العربية لن تقوم بتغطية المؤتمر على الموقع فقط، بل أيضًا ستغطّي الأحداث عبر الـ Twitter والـ Facebook من خلال هاش تاق #iPadAr2014.

[liveblog]

2 تعليقان

  1. شكرًا لابل

  2. الله يعطيك العافية .. ماقصرت ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *