الرئيسية » Apple » البدء في شحن أجهزة الآيباد 3 من مصانع آبل إلى أمريكا؟

البدء في شحن أجهزة الآيباد 3 من مصانع آبل إلى أمريكا؟

في كل يوم هناك خبر جديد حول الآيباد 3، وهذا ما تعودنا عليه قبل ظهور أي منتج جديد شركة آبل، واليوم يوجد بعض الصور المنتشرة في منتديات صينية تشير إلى أنه شحنات الآيباد 3 تم البدء في تحميلها إلى طائرات الشحن متجهة إلى أمريكا.

الصورة التي تم نشرها في منتدى WeiPhone تشير إلى وجود شحنات من مصانع فوكسكون التابعة لآبل في الصين سوف تبدأ في الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدأً من 26 فبراير، وهذا ما قامت به آبل سابقاً مع منتجات أخرى.

هذا ومن المتوقع أن تهبط أول شحنة في أمريكا في التاسع من شهر مارس القادم وهذا يعتبر وقت مناسب لإطلاق الآيباد 3 بعد الإعلان عنه بأيام قليلة.

هذا وقد ذكر موقع 9to5Mac بأنه على عكس الآيباد 2 الذي ذهب مباشرة إلى البيع من دون الطلب المسبق، إلا أن آبل هذا العام سوف تتخذ إجرائات الطلب المسبق، وأضاف الموقع أن آبل يمكن أن تطلق إثنين من المنتجات الرئيسية في شهر مارس، أولها طبعاً الآيباد 3 والثاني من المتوقع أن يكون نسخة جديدة من Apple TV.

ومن المتوقع أن يأتي الآيباد 3 مع معالج A5x وكاميرا محسنة ، وكذلك شاشة ريتينا،  ووفقاً للعديد من التقارير التي ظهرت مؤخراً ، فإن آبل تخطط للإعلان عن الآيباد 3 في 7 مارسوربما مع iOS 5.1 في حدث خاص.

2 تعليقان

  1. ياسلام لو تطيح الطياره جنب بيتنا

  2. عرفت شكل الايفون خمسة بقي ايباد 3
    بتسير ايام حلوة لو اشتريتها
    بعد اسبوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *