الرئيسية » ipad » الآيباد 3 مع شاشة ريتينا 1536×2048 (مؤكد)

الآيباد 3 مع شاشة ريتينا 1536×2048 (مؤكد)

في يوم يظهر عدد هائل من الشائعات والصور ، والكثير منها يفتقد إلى المصداقية ، وطبعاً الكثير منا سمع عن أن شاشة الآيباد 3 سوف تكون ريتينا والكثير تعب من سماع هذا الأمر ، ومع هذا تمكن MacRumors أن يضعوا أيديهم على الشاشة المقترحة للجيل القادم من الآيباد وأكدوا بأنها شاشة ريتينا فائقة الوضوح.

حصل موقع MacRumors بطريقة أو أخرى على واحدة من شاشات الآيباد 3 ومن ثم تم وضعها تحت المجهر لمعرفة ما إذا كانت الشاشة ريتينا أم لا ، ومن خلال هذا الفحص تبين بأن شاشة الآيباد تبدو نفس مقاس 9.7 إنش ، وتبدو مماثلة تماما للعين المجردة وهذا يعني بأنها شاشة ريتينا.

وبالرغم من أن القائمين على الموقع لم يوصلو الشاشة بالطاقة لتمييز الشاشة إن كانت ريتينا أم لا ، ولكنهم قاموا بتسليط الضوء على كتلة من البكسل وتبين بأنها احتلت ضعف مساحة التي احتلتها في شاشة الآيباد 2 ، لذلك يمكننا ان نقول ان شاشة الآيباد 3 سوف تحمل وضوح عالي الدقة وكذلك سوف تحمل ضعف البكسل الموجود في شاشة الآيباد 2.

جدير بالذكر أن هذه الدلائل لم تظهر أي مؤشرات على أن الآيباد 3 سوف يحمل معالج أسرع أم لا وغيرها من المواصفات مثل الكاميرا ، ولكن بشكل عام من المتوقع أن يكون معالج رباعي النواة A6 ، و وتحسينات في الكاميرا وإضافة تقنية سيري ودعم شبكات الجيل الرابع.

ووفقاً للعديد من التقارير التي ظهرت مؤخراً ، فإن آبل تخطط للإعلان عن الآيباد 3 في 7 مارس وربما مع iOS 5.1 في حدث خاص ، لذلك علينا أن ننتظر ونرى ما ستكشفه الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً :

أكثر المميزات المراد تضمينها في الآيباد 3

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

4 تعليقات

  1. شئ عآآدي جداً لا اتوقع بيتغير شئ

  2. أعتقد بأن الآيباد 3 سيحصل على تحديثات وخدمات اكثر ،وتختلف 180 درجة عن الآيباد 2
    فلننتظر ونرى 6-6

  3. توقعاتي انها راح تكون صدمه للمستخدمين مثل قصه الايفون4اس

  4. مستحيل ينزلون ايباد 2s .. الاحتمال هذا ضعيف إلى أبعد حد..
    انتظروا الأيباد ٣ مع تغييرات واضحة ومميزة..

    تقبلوا تحياتي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *