الرئيسية » Apple » تسريب تصميم ومواصفات الايباد 5 والايباد ميني 2

تسريب تصميم ومواصفات الايباد 5 والايباد ميني 2

منذ الآن يبدو أن شائعات الايباد 5 والايباد ميني 2 ستنتشر بكثرة، وهذا يشير إلى بدء تصنيع هذه الأجهزة من أجل إطلاقها في وقت لاحق في أحد الأشهر المقبلة.

المسرّب الشهير Sonny Dickson عرض على الانترنت سابقًا الكثير من تسريبات الايفون 5s والايفون 5c، وبالفعل تبين أن جميع ما تم تسريبه كان صحيحًا حيث أن شركة Apple أعلنت عن هذين المنتجين بنفس المواصفات والألوان والتصاميم.

iPad mini 2 Gold

نشر Dickson بعض التسريبات على حسابه في تويتر، وهذه التسريبات تعرض أن الايباد ميني 2 سوف يحمل تقنية Touch ID، كذلك هو سيأتي باللون الذهبي.

هو أيضًا يؤكد أن الايباد ميني 2 سوف يكون متوفّر بنفس ألوان الايفون 5sوالتي هي الرمادي Space Grey، والذهبي، والأبيض.

المسرّب يقول أن بعض المصادر أخبرته أن الايباد ميني 2 سيحمل بداخله ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، بينما الايباد 5 سيأتي بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

بشكل عام، يبدو أن الايباد 5 سوف يكون ملخّصًا لجديد التقنيات في الايفون 5s بالإضاءة إلى جمالية التصميم في الايباد ميني 2، وسيكون بشاشته اللمس الكبيرة الرائعة.

شركة Apple يبدو أنها تريد أن تغيّر شكل زر الهوم في سنة واحدة، وستقوم بذلك عبر إطلاق الايباد 5 والايباد ميني 2 بتقنية Touch ID، كذلك من المتوقع أن يأتي الايبود تاتش الجيل السادس بهذه التقنية، وبهذا الشكل يبقى الايفون 5c الذي مازال يحمل زر هوم قديم التصميم.

كمواصفات أخرى، Sonny Dickson قال أن الايباد ميني 2 سوف يحمل معالج A7 بتقنية وبنية 64-bit، كذلك هو سيأتي بالمعالج الثانوي M7 المتخصص في معالجة الحركات، للأسف قدوم الايباد ميني 2 بمعالج A7 يشير إلى أن هذا الجهاز سيأتي بشاشة غير ريتنا، حيث أن الأجهزة التي تحمل شاشة ريتنا يجب أن تكون ذات معالج AXX أي A7X على سبيل المثال، وهذا ما نتوقعه من Apple في الايباد 5.

حتّى الآن، لا توجد أي تفاصيل حول موعد إطلاق الأجهزة الجديدة، من المتوقع أن يتم ذلك في أواخر شهر أكتوبر العاشر أو في أوائل شهر نوفمبر الحادي عشر.

8 تعليقات

  1. الشي الوحيد الصعب عندنا ما نقدر نشتري اكثر من جهاز او جهازين يعني اكيد بهذي المواصفات الخياليه راح يكون سعره عالي جدا وانا لا اتمنى ذلك

    • iMosa3da

      الايباد 2 في 2011 كان بنفس سعر الايباد 3 في بداية 2012 وبنفس سعر الايباد 4 في أواخر عام 2012.
      Apple تطلق الجيل الجديد من جهازها بنفس سعر الذي قبله، وتجعل سعر “الذي قبله” كالذي قبله.

  2. بس اللي اعرفه ان مافيه فروق شاسعه بين ال iPad 2 و 3 و4 بس شاشة ريتينا و وسيري من بعد الايباد ٢

    • اخالفك الرأي ،، بالعكس الايباد4 يأتي بقوة الجيل الرابع 4G ايضا سرعة المعالج وايضا الرام ،، قوة في اشارة الواي فاي فهي افضل بكثير من السابق اضف على ذلك صلابة الشاشه وتحملها اكثر وايضا مدخل الشاحن الشبيه للايفون 5 الصغير فهو سريع الشحن وسهل الاستخدام وعملي حتى انه يشحن في حالة استخدامك للجهاز.

  3. الجهاز حلو لكن المشكله البصمة.
    اي في المستقبل سوف تستغل في جهه امريكية.

  4. متشوق جدا للأيباد ميني

  5. ابل الى الامام اجهزة روعة وسوف تكتسح الشركات الاخرى الالي مميزاتها بدون فائدة ورخيصة كالسامسونك

    • من قال ان سامسونج رخيصه مع اني اشتري كل اشيائي من ابل الا وان سامسونج جميلهه وبعد ابل بأصدارها لايفون 6 قلدوا شركة سامسونج قلدوهم بطريقة فتحهه صار من الجنب مو من فوق وحتى كبر الشاشه فارجوك لاتتكلم وانت م تدري وين الله حاطك كلهن شركات حلوه وممتازه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *