الرئيسية » Apple » تحديد موعد إطلاق الايباد 5 والايباد ميني 2

تحديد موعد إطلاق الايباد 5 والايباد ميني 2

يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo في تقرير بحثي جديد ما هي الفترة التي سيتم بها الكشف عن منتجات الايباد والايباد ميني الجديد خلال عامي 2013 و2014. ووفقًا لما توصل إليه في بحثه، وجد أن شركة Apple ستكشف عن الجيل الخامس من الايباد والجيل الثاني من الايباد ميني في فترة نهاية هذه السنة.

ما يعتقده المحلل هو أن كلا الجهازين الايباد 5 والايباد ميني 2 سوف يحملا معالج A7X، وهذا يعتبر تطوير هائل جدًا للايباد ميني حيث أنه يحمل معالج A5 حاليًا والذي ظهر لأول مرة في الايباد 2. السبب وراء هذا التحليل وفقًا للمحلل هو أن الايباد ميني 2 يجب أن يحمل شاشة ريتنا وجميع شاشات الريتنا تتطلب معالجات بأسلوب معالجات الـ A5X والـ A6X.

iPad 5 and iPad mini 2

تحليلات Ming-Chi Kuo تشير إلى أن شركة Apple كانت على وشك أن تعلن عن الايباد ميني ذو شاشة ريتنا في بدايات عام 2014، لكن بسبب المنافسة القوية ولكي لا تخسرها، الشركة قررت الإسراع في تطوير الجهاز والإعلان عن الايباد ميني 2 بشاشة ريتنا في عام 2013 بجانب الايباد 5.

المحلل أيضًا يرى أن شركة Apple تعمل على فئة مختلفة من الايباد ميني وهي ستكون رخيصة السعر، تمامًا كما فعلت مع الايفون في هذه السنة، ويرى أن هذا الايباد سوف يحمل شاشة ليست ريتنا، وأنه سيملك سلسلة معالجات الـ A6 والـ A7 على مدال أجياله…

من المتوقع أن تضيف Apple تقنيات الـ TDD-LTE إلى شبكات أجهزتها التي تحمل شرائح بيانات خلوية، حيث أن هذه التقنية تسمح للمستخدم الصيني أن يشبك جهازه على شبكات China Mobile، والتي أصبحت واحدة من شركاء Apple.

انتشرنت بعض الشائعات التي قالت أن Apple ستطلق أجهزة الايباد الجديدة في يوم الثلاثاء المقبل في مؤتمر الايفون، لكن بالطبع هذا غير منطقي، كما أننا لم نر هذا الشيء مسبقًا من الشركة… لكن بعد فترة تم نفي هذه الشائعة من أشخاص مقربين من أحوال شركة Apple.

هل أنت مع فكرة توفير ايباد ميني رخيص السعر بدلًا من توفير أجيال قديمة من الايباد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. إيهاب ( كاتب الموضوع )

    عندي سؤال للأخ iMosa3da اذا انا أبغى أرسل صورة او موضوع عجبني لاحلى مدونة كيف يمكنني إرسال الموضوع او الصورة لكم ؟؟؟

  2. اكره المحللين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *