الرئيسية » ipad » تسريبات واضحة لتصميم الايباد 5 الجديد [صور]

تسريبات واضحة لتصميم الايباد 5 الجديد [صور]

يعتبر الايباد الأصلي ذو شاشة 9.7 إنش جهاز كبير الحجم، وعندما أطلقت Apple الايباد ميني بشاشة 7.9 إنش وحواف جانبية صغيرة جدًا، ظهر الايباد الأصلي وكأنه جهاز عملاق، فالايباد ميني بكل محتوياته مازالت أصغر من شاشة الايباد الأصلي وحدها! لكن يبدو أن الأمر سيختلف مع الايباد 5، فـ Apple ستتبنى تصميم الايباد ميني به!

iPad 5 back plate

تسريبات جديدة من قبل FanaticFone تعطي صور عالية الدقة للايباد 5 مع بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز، بشكل عام يبدو أن الايباد 5 سيتعلم كثيرًا من الايباد ميني الحالي!

وفقًا لمصدر التسريبات، الايباد 5 القادم سوف يكون بمقاييس طول 240 ميليمتر و168 ميليمتر للعرض. الجيل الحالي من الايباد يملك مقاييس 241.2 ميلي متر للطور و185.7 ميليمتر للعرض. أي بشكل عام، Apple ستجعل الايباد 5 أضيق بـ 18 ميليمتر مقارنة بالايباد الحالي.

كتلة الغطاء الخلفي هي 100 جرام، ووفقًا لمصدر التسريبات هذا أقل بكثير من الجيل الحالي من الايباد، ويقول أيضًا أن أزرار تعلية أو خفض الصوت ستكون منفصة على خلاف الجيل الحالي من الايباد، وكذلك يقول أن السماعات ستكون في أسفل الجزء الخلفي من الجهاز، تمامًا كالايباد ميني.

يشير الموقع أيضًا إلى أن علامة Apple التي ستكون على الغطاء لن تكون باللون الأسود، بل نوعًا ما قريبة من الرمادي.

هذه بعض الصور الأخرى للتسريبات:

هل تعتقد أن تصميم الايباد 5 سيختلف كليًا عن الأجيال السابقة من الايباد؟ وما رأيك بهذه التسريبات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *