الرئيسية » Apple » تسريبات الآيباد 5 تظهر تصميمه الجانبي النحيف

تسريبات الآيباد 5 تظهر تصميمه الجانبي النحيف

رأينا الكثير والكثير من التسريبات والصور التي تخص الجيل القادم من الآيباد، ولكن لا يوجد مصدر موثوق يؤكدها، بالطبع تلك التسريبات لم ولن تتوقف حتى اليوم الأخير قبل الإعلان عن الجهاز، واليوم يوجد تصميم يُظهر الجانب النحيف من الجهاز وكأنه آيباد ميني.

بالتأكيد سيكون تصميم الآيباد 5 أكثر نحافة من التصميم الحالي، على الأقل وفقًا لآخر الصور التي تم تسريبتها من قبل المدونة الفرنسية الشهيرة Nowhereelse.fr والتي دائمًا ما تتحفنا بمثل هذه التسريبات.

الصورة المزعومة للـ الآيباد 5 تُظهر الجانب الأمامي والإطار المحيط به مع تصميم أرق بكثير من الايباد الحالي، الصور أيضًا تشير بأن ابل أخذت بالفعل بعض النصائح من تصميم الايباد ميني ليتم تطبيقها على الايباد الجديد “الجيل الخامس”.

الصورة أيضًا لا تتخالف مع الشائعات الأخيرة والتي تؤكد قدوم الآيباد 5 بشاشة 9.7 بوصة وتصميم أرق، ربما هذه الصورة الأولى الفعلية الدالة على ذلك، طبعًا اذا افترضنا ان التصميم الظاهر هو التصميم الفعلي للجهاز.

ipad5-leaked-image

جدير بالذكر أن موقع Nowhereelse.fr لديه سجل جيد عندما يتعلق الأمر بمنتجات آبل المستقبلة، و في هذه الحالة، الموقع قال انه تلقى الصورة من أحد مصادره الصينية.

حسنًا، ماذا عن موعد إطلاق الآيباد 5 ؟ يمكن أن نقول بأنه لا يزال لغزًا، قد يكون مفاجأة من آبل، ولكن ظهر في الأمس تقرير من موقع DigiTimes يشير إلى أن شاشات الجهاز سوف تذهب للإنتاج هذا الصيف، وكان هناك بعض الأقوال حول شهر “ابريل” وها نحن الان في هذا الشهر ولا أتوقع شخصيًا أن نرى الجهاز في أي وقت قريب.

جدير بالذكر أن ابل وفي العام كشفت وبشكل مفاجئ عن الجيل الرابع من الايباد مع تحسينات طفيفة للغاية، جنبًا إلى جنب مع الايباد ميني في اكتوبر من العام الماضي، وكل ما نأمله الان هو ان يأتي الآيباد 5 بتحسينات فعلية وجديدة ملحوظة.

شاركنا بتوقعاتك حول الجيل الخامس من الايباد في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *