الرئيسية » Apple » فيديو: مقارنة بين الغطاء الخلفي للايباد 5 والايباد 4

فيديو: مقارنة بين الغطاء الخلفي للايباد 5 والايباد 4

شائعات أجهزة الايباد بدأت تتزايد وهذا يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق الرسمي للجهاز. اليوم ظهر فيديو جديد على الانترنت يوضّح الفروقات التصميمية بين الغطاء الخلفي الخاص بجهازي الايباد 5 والايباد 4، وهو أيضّا يوضّح فروقات الحجم، ويبيّن أن الايباد 5 سيكون أصغر حجمًا من الايباد 4.

iPad 5 and iPad mini 2 2

الفيديو الجديد الذي يظهر على الانترنت مُتماشي مع سابق التسريبات التي تظهر كيف سيكون الغطاء الخلفي الخاص بالايباد 5، فجميعها توضّح أن غطاء الايباد 5 الخلفي سيكون ذو عرض أنحف بكثير من الايباد 4، وأنه سيكون كذلك ذو طول أنحف، وأن سمكه سيقل كثيرًا، من 9.55 ميليمتر إلى 7.5 ميليمتر، أي أقل من الايفون 5s.

شاهد فيديو المقارنة من هنا:

سيكون تصميم مكبّر الصوت في الايباد 5 قريب من تصميمه في الايباد ميني، كذلك أزرار الصوت في الايباد 5 ستكون قريبة من تصميم الايباد ميني، والحواف الأصغر والتصميم الخلفي العام سيكون أيضًا مشابه لتصميم الايباد ميني.

الايباد 5 سيحمل تغييرات ملحوظة جدًا على التصميم، وبنفس الوقت سيتطوّر من ناحية المواصفات كالمعالج الذي سيكون A7X والذاكرة العشوائية الأكبر والتطويرات الأخرى، هذا بالإضافة إلى حمله تقنية Touch ID في حال كانت الشائعات الأخيرة صحيحة.

أجهزة الايباد الجديدة والتي هي الايباد 5 والايباد ميني 2 لن تتوفر باللون الأسود الداكن، بل ستتوفّر باللون الرمادي Space Grey كالايفون 5s، بجانب اللون الذهبي واللون الأبيض.

2 تعليقان

  1. الابستور الان يمكنك التحميل اكثر من ٥٠ ميجا
    الحد الاقصى ١٠٠ ميجا

  2. لازم يكون فى تقنية الـ Touch ID فى أجهزة الـ IPad والـ IPod Touch الجديدة (:

    ولو ده ماحصلش يبقه Apple بتستعبط بصراحة !!! D:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *