الرئيسية » ipad » تسريب مخططات الايباد 5 تكشف أبعاد الجهاز

تسريب مخططات الايباد 5 تكشف أبعاد الجهاز

في عدة تحليلات وتسريبات سابقة علمنا أن الايباد 5 سيأتي بتصميم جديد يأخذ بعض الأفكار من تصميم الايباد ميني، فهو قد يأتي بغطاء خلفي مشابه للايباد ميني، بالإضافة إلى أنه قد يكون ذو حواف جانبية رقيقة، وبالطبع مع هيكل أنحف وأخف. والآن تم تسريب مخططات الايباد 5 وتم الكشف بالتفصيل عن جميع مقاييس وأبعاد الجهاز.

iPad 5 compared to 4 and mini

قام موقع NoWhereElse الفرنسي بتسريب هذه المخططات التي تعلمنا بجميع أبعاد الجهاز، هذه المخططات تبين أن نحف الجيل القادم من الايباد سيكون 7.9 ميليمتر، أي أنحف بنسبة 16% من الايباد 4، كما أن بعد عرض الجهاز هو 178.5 ميليمتر، مقارنة بـ 185.7 ميليمتر للايباد 4، كما أن الايباد 5 سوف يكون بطول 232 ميليمتر، مقارنة بـ 241.2 للايباد 4.

المقاييس المسربة تعني أن جهاز الايباد 5 سوف يكون ذو حجم أصغر من الايباد 4 بنسبة 22%، بشكل أوضح، الايباد 5 أنحف بـ 1.5 ميليمتر من الايباد 4، وأقل بالعرض بـ 7.3 ميليمتر، وأقل بالطول بـ 9.3 ميليمتر.

قبل ما يقارب الشهر نشر موقع DigiTimes تقرير يشير فيه إلى أن الايباد 5 سيكون أنحف من الايباد 4 بنسبة 15%، وهذا يتوافق نسبيًا مع هذه التسريبات، تقرير DigiTimes أيضًا أشار إلى أن الايباد 5 سيكون أخف من الايباد 4 بنسبة 33%، أي أن كتلة الايباد 5 ستكون حوالي 415 جرام – للمزيد من التفاصيل -.

من المتوقع أن تطلق Apple الايباد 5 في نهاية هذه السنة، قبل مدة بسيطة من فترة الأعياد، أي في الربع الأخير من سنة 2013.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *