الرئيسية » Apple » تسريب غطاء Smart Cover الجديد للايباد 5 [فيديو]

تسريب غطاء Smart Cover الجديد للايباد 5 [فيديو]

شركة Apple على وشك إطلاق أجهزة ايباد جديدة في هذه السنة، وهذا قد يكون في الأشهر القليلة المقبلة. في هذه السنة، شركة Apple ستركّز على الايباد 5 والذي سيحمل تصميم جديد قريب من تصميم الايباد ميني الذي أُطلق في العام الماضي، فالجهاز الآن سيأتي بتصميم ذو حواف جانبية أصغر بجانب تصميم جديد من الجهة الخلفيّة.

iPad 5 2

بالطبع مع كل تصميم جديد من أجهزة الايباد، يوجد تصميم جديد لغطائه الذكي Smart Cover، وبما أن الايباد 5 سيحصل على إعادة تصميم، فغطاء Smart Cover أيضًا سيحصل على إعادة تصميم – بسيطة – في هذه السنة.

في تسريبات جديدة انتشرت اليوم، يظهر التصميم الجديد للـ Smart Cover، هو يملك تصميم إلى حدّ ما قريب من التصميم العام للغطاء الحالي، لكنه الآن أصبح ذو حواف جانبية أصغر، وجوانب علوية وسفلية أصغر كذلك، كما أنه يملك بعض التغييرات البسيطة على تصميم المغناطيس الجانبي.

هذا الفيديو يستعرض النسخ المسربة من الغطاء الجديد الخاص بالايباد 5:

التصميم الجديد لغطاء Smart Cover يجعله يحتوي على ثلاثة ألواح قابلة للّف، هذا مقارنة بأربعة ألواح، لكن يبدو أن هذا لا يغيّر استعمال الغطاء بأي شكل ملحوظ.

المغناطيس الجانبي المستعمل في غطاء الايباد ميني لا يظهر المغناطيس بشكل مباشر، فهو مغطّى بطبقة من مادّة الغطاء نفسها. لكن في غطاء الايباد 5، المنغاطيس يظهر على جانب الجهاز بوضوح تام، وهذا إلى حدّ ما لا يعتبر من حُسن التصميم في الغطاء الجديد.

بالنسبة للايباد ميني 2، من غير المتوقع أن يحصل الجهاز على إعادة تصميم في هذه السنة، حيث أن شركة Apple ستركّز على الايباد 5، كذلك هي ستطوّر الايباد ميني 2 من الداخل حيث يصبح الجهاز أسرع وذو شاشة أفضل من الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *