الرئيسية » Apple » الايباد Air الجيل الثاني يمكن أن يكون بتقنية Retina HD

الايباد Air الجيل الثاني يمكن أن يكون بتقنية Retina HD

اكتشف المطور Hamza Sood وهو مطور عربي يعيش في لندن، اكتشف في التحديث الأخير iOS 8.1 Beta 2 صور أصول X3 خاصة بالأيباد وهذا يدل على أن الأيباد الجديدة والتي سيتم الإعلان عنه في الـ16 من أكتوبر الجاري سيأتي بشاشة عالية الدقة.

iPad Air 2 Leak Touch ID

لم نتفاجئ حين صدر الأيفون 6 والأيفون 6 بلس الشهر الماضي بشاشة عالية الدقة Retina HD، وحسب Apple فالتقنية الجديدة للشاشة Retina HD  توفر أعلى بيكسل، ونطاقين للحصول على ألوان صحيحة وقريبة للواقع مع زاوية مشاهدة أوسع. والذي يعطي رؤية أكثر وضوع حين نرتدي النظارات الشمسية.

تقنية العرض الجديدة ستمكن Apple من انتاج الأيبادات القادمة بسمك أقل، حيث يمكن أن يصل سمك الأيباد 2 إير AIR إلى أقل من 7 مليمترات (الأيباد 1 Air جائت بـسمك 7.5 مليمتر).

الأيفون 6 جاء بشاشة بقياس 4.7 بوصة، بتقنية Retina HD، وبدقة 1443×750 بيكسل ،وبكثافة بكسلات تصل لـ 326 بيكسل في كل بوصة (PPP). والأيفون 6 بلس جاء بشاشة بقياس 5.5 بوصة بتقنية Retina HD، وبدقة 1920×1080 بيكسل ،وبكثافة بكسلات تصل لـ 401 بيكسل في كل بوصة (PPP). وفي حالة الأيفون 6 بلس فهو يتحمل فعليا دقة 1242×2208 بيكسل. يبقى فقط ان نشاهد مواصفات الأيباد الجديدة إذا جاءت بتقنية Retina HD.

من المتوقع أن تكشف Apple عن الجيل الجديد من الأيباد Air في المؤتمر القادم الذي سيقام في 16 من شهر أكتوبر الحالي، ومن المتوقع كذلك أن تطلق Apple الحاسوب الجديد iMac بشاشة Retina HD.

المطور Hamza Sood اكتشف عدة تفاصيل حول خدمة الدفع المقدمة من Apple وهو Apply Pay في iOS 8.1 Beta .

“بعض إطارات Apple الموجودة في iOS 8.1 Beta تتضمن @3x ضمن باقة Retina HD الخاصة بالأيباد”

hamza sood

إذا قامت Apple بالفعل بإصدار الأيباد Air الجديدة بتقنية Retina HD، فما رأيك في ذلك. شاركنـا برأيك في الموضوع في قسم التعليقات أسفله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *