الرئيسية » Apple » تسريب الايباد Air 2 يظهر Touch ID وأزرار صوت وسماعات مختلفة

تسريب الايباد Air 2 يظهر Touch ID وأزرار صوت وسماعات مختلفة

من أكبر المزايا التي ستشهدها أجهزة الايباد في عام 2014 إضافة حسّاس Touch ID، هذا بالإضافة إلى عدد من المزايا والتغييرات التي تحسّن الأداء وتضيف قدرات جديدة للجهاز. الايباد Air 2 والايباد ميني 3 الجيل الثالث سيتم إطلاقهما في فترة شهر أكتوبر، ولذلك يجب أن تكون تسريبات الايبادان الجديدان قد بدأت، وهذا بالفعل ما حصل.

iPad Air 2 Leak Speaker

وفقًا لصورة مسربة نشرها NoWhereElse، الجيل الجديد من الايباد Air سيحصل على بعض التغييرات التصميمية البسيطة التي تجعل من الفلسفة الفيزيائية أفضل في التعامل والأداء، فعلى سبيل المثال، أزرار التحكم بالصوت ستصبح داخلة بعض الشيء في هيكل الجهاز، وفتحات السماعات ستصبح أكبر ومكوّنة من صف واحد.

iPad Air 2 Leak Volume Rocker

بالرغم من أن مثل هذه التغييرات لم تر سابقًا في تصاميم Apple الأخرى، إلّا أنها منطقية بعض الشيء، فجعل أزرار الصوت أرق بقليل وداخلة في الهيكل سيؤدي إلى تقليل فرص الضغط الخاطئ على الأزرار، أما الفتحات الأكبر للصوت، والمكوّنة من صف واحد – بدلًا من اثنين -، فهي قد تساعد في جعل جودة الصوت أفضل.

iPad Air 2 Leak Touch ID

الميزة الكبرى في الايباد Air 2 – وغالبًا الايباد ميني 3 – هي إضافة تقنية Touch ID في زر الهوم، هذه الميزة ستمكن مستخدمي الجهاز من فتح شاشة القفل بمجرد وضع أصبعهم على زر الهوم، وأيضًا ستمكّنهم من تجاوز مرحلة تأكيد الباسوورد عند شراء التطبيقات أو المحتوى من الـ iTunes، وعلاوة، بما أن الجهاز يعمل بنظام iOS 8، المستخدمين سيكونوا قادرين على تسجيل الدخول في التطبيقات المختلفة كـ PayPal وغيرها بمجرّد تسجيل بصمة أصبعهم.

من المتوقّع إطلاق الايباد Air 2 بجانب الايباد ميني 3 في شهر أكتوبر المقبل، وذلك قد يكون في نفس حدث إطلاق ساعة iWatch والجيل الجديد من Apple TV وغيرها من أجهزة الـ Mac، المؤتمر سيكون منفصل عن مؤتمر الايفون، وغالبًا سيكون بعده في التوقيت.

2 تعليقان

  1. في قائمة الشراء ان شاء الله لو جاء الايباد air جديد ب touch id

  2. تقنية التوتش اي دي لا تثير فضولي !! لكن التصميم الجديد رائع حقا !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *