الرئيسية » Google » الجيل الجديد من النيكسس 7 سيعلن قبل الأيباد ميني بشاشة ريتنا؟

الجيل الجديد من النيكسس 7 سيعلن قبل الأيباد ميني بشاشة ريتنا؟

يبدو أن الجيل القادم من الأيباد ميني الذي سوف يحمل شاشة ريتنا مطورة، سيظهر لاحقًا هذه السنة، إما في الربع الثالث، أو الربع الرابع منها، بينما جهاز النيكسس 7، سيعلن عن الجيل الجديد منه، والذي يتوقع أيضًا أن يحمل شاشة ريتنا، سيعلن عنه قريبًا جدًا من جوجل، هذا وفقًا للمصدر DisplaySearch.

قال المصدر بخصوص هذه الأخبار، التالي:

“نحن نرى احتمالية كون الربع الثالث هو الوقت الذي سيتم فيه الإنتاج الكبير الخاص بشاشات الأيباد ميني التي سوف تحمل شاشة ريتنا… وقد يكون الأيباد ميني القادم متوفر في الربع الثالث أو الرابع.”

يقول المحلل باول سيمنزا أنه يرى وضوح 2048 × 1536 بخصوص شاشة الأيباد ميني القادمة، حيث أنه قال “هذا هو الوضوح الأساسي عند الانتقال إلى شاشة الريتنا بالنسبة لأجهزة التابليت”، بالنسبة لمن هو مهتم بخصوص كثافة بكسلات الشاشة، فهي سوف تكون في الأيباد ميني – وفقًا للتوقعات – حوالي 326 بكسل لكل إنش، علمًا أنها حاليا هي حوالي 163!

شركة LG Display مهتمة جدًا بالتواصل مع أبل لإنتاج شاشات الأيباد ميني، لكن بنفس الوقت، توجد شركات كثيرة تود فعل ذلك، كشركة AUO، وJapan Display، وSharp أيضًا، هذا ما يقوله المحلل باول سيمنزا.

جدير بالذكر أن شركة Japan Display كان لها جزء من تصنيع شاشات الأيفون 5، وانتاجها لشاشات هذا الجهاز لم تكن مخيبة للآمال، حيث أنها استطاعت مساعدة الشركات الأخرى المصنعة لشاشة الأيفون 5 بشكل مناسب جدًا، واستطاعت أيضًا أن لا تجعل أبل في موقف محرج في بيع الأيفون 5.

أما بالنسبة للنيكسس 7 الثاني، يقال أنه سوف يحمل شاشة بوضوح 1920 × 1200، ووهذا سوف يعطيها نفس وضوح أجهزة تابليت شركة Amazon، علمًا أن كثافة البكسلات في ذلك الوقت سوف تكون 323 بكسل لكل إنش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *