الرئيسية » Apple » كميّات الايباد ميني 2 ستكون محدودة بسبب مشاكل الإنتاج

كميّات الايباد ميني 2 ستكون محدودة بسبب مشاكل الإنتاج

مؤتمر الايباد أصبح على بعد أيام قليلة جدًا، حيث أن شركة Apple سوف تكشف عن الايباد 5 والايباد ميني 2 بالإضافة إلى منتجات أخرى مهمّة. هذه السنة سيكون التركيز الأكبر على الايباد 5، أما الايباد ميني 2 فسيكون له وضع خاص وقد يؤثر بشكل كبير على مبيعات الجهاز.

iPad mini iOS 7

بالرغم من التسريبات الكثيرة للايباد ميني 2، إلّا أن الجميع مازال لا يعلم ما إن كان الجهاز سيحمل شاشة ريتنا أم لا، ولكن وفقًا لعدّة محللين ومقرّبين من شركة Apple، الجهاز بالفعل سيحمل شاشة ريتنا، وإن كان كذلك، فإذن انتظر الحصول على الجهاز في العام المقبل!

وفقًا لتقرير من Barron’s، إنتاج شاشات الريتنا الصغيرة لجهاز الايباد ميني 2 سيء جدًا والتقديرات تقول أن الجهاز سيكون متوفّر كبداية فقط بكميّة 2 إلى 5 مليون وحدة.

من المتوقّع أن يحصل للايباد ميني 2 مشاكل أسوأ مما يحدث للايفون 5s حاليًا، فإن استطاع الايفون 5s الخروج بمبيعات قياسية مرّة أخرى، فمن الصعب جدًا أن يتم بيع الايباد ميني 2 بأرقام قياسية جديدة مقارنة بالعام الماضي، وهذا بسبب الكميّات المحدودة.

جدير بالذكر أننا لن نسمع تقارير كثيرة تتحدّث عن مشكلة الكميّات القليلة للايباد ميني 2، فبالأصل شركة Apple لديها الكثير من المنتجات الأخرى التي سيتم الكشف عنها بنفس الفترة، فالـ MacBook Pro سيحمل معالجات Haswell وسيكون له عمر بطارية أكبر بكثير. كذلك سيتم إطلاق النسخة النهائية من OS X Mavericks، وسيتم إطلاق الكمبيوتر الثوري Mac Pro، وقد يتم الكشف عن جيل جديد كليًا من أجهزة Apple TV.

بجانب كلّ هذه الأجهزة، الايباد 5 سيأتي هو الآخر بتصميم جديد كليًا وتقنية Touch ID الثورية وكاميرا ومعالج أفضل وألوان متعدّدة أكثر وشبكيّات أفضل ولا ننس أن هو بالأصل يملك شاشة ريتنا، ولهذا من المتوقّع أن يكون تركيز Apple في هذه السنة على الايباد 5 أكثر من الايباد ميني 2.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *