الرئيسية » ipad » تسريبات جديدة للايباد ميني 2 الجديد تظهر تصميمه الخلفي

تسريبات جديدة للايباد ميني 2 الجديد تظهر تصميمه الخلفي

بعد يوم واحد فقط من تسريبات الغطاء الخلفي الخاص بالايباد 5، قام نفس المصدر بنشر صور تسريبات الغطاء الخلفي الخاص بالايباد ميني الجيل الثاني، ما يتبين من التسريبات بشكل عام هو أن الايباد ميني القادم لن يحمل تغييرات كبيرة على التصميم، فيبدو أن Apple ستركز على المواصفات ودقة الشاشة بدلًا من ذلك.

iPad mini 2 leak

إلى حد ما هذه التسريبات تخيب الأمل، فلا يمكن ملاحظة تغييرات بتسريبات الغطاء الخلفي مقارنة بالجيل الأول من الايباد، الفرق الوحيد هو أن علامة Apple أصبحت مجسدة من داخل الغطاء الخلفي على خلاف النسخ السابقة من الايباد.

المصدر أشار إلى أن الغطاء الخلفي لا يحمل كتابة “iPad” وبهذا الشكل هو لا يعلم ما إن كانت هذه النسخة من الغطاء هي النهائية أم لا.

هذه مجموعة من الصور الأخرى لتسريبات الايباد ميني 2 الجديدة:

يبدو أن تغييرات الايباد ميني 2 ستكون قريبة من تغييرات الايباد 3، فمن المتوقع أن Apple ستركز على شاشة الريتنا، والمعالج الجديد (قد يكون إمّا A6 أو A5X)، وكذلك قد تعلن عن تحسينات على الكاميرا الخلفية والأمامية، هذه هي الأشياء الأساسية التي قد تركز عليها شركة Apple مع الجيل الثاني من الايباد ميني.

هل تعتقد أن هذه التغييرات بسيطة على الجيل الثاني من الايباد ميني؟ أي أجهزة التابليت ستقبل على شرائها قريبًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. ماهي الفائده اذا لم يحتوي على شاشه ريتنا عاليه الدقه ومعتمده فقط على السطوع والتباين ! بصراحه ارى ان ابل رجعت خطوه في الابياد ميني

    • iMosa3da

      حتى الآن جميع شائعات شاشة الايباد ميني القادم متناقضة مع بعضها
      لا يمكن تحديد ومعرفة المواصفات الخاصة بالشاشة حتّى الآن

  2. اود ان اعرف متي موعد اطلاق الايباد ميني الجديد

  3. عبدالله ديف تيم الامارات

    هل في موعد محدد عن مؤتمر القادم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *