الرئيسية » ipad » الايباد ميني بشاشة ريتنا سيتأخر كثيرًا، ربما السنة القادمة

الايباد ميني بشاشة ريتنا سيتأخر كثيرًا، ربما السنة القادمة

صحيفة Economic Daily التايوانية قالت اليوم أن الايباد ميني الذي سيحمل شاشة ريتنا لن نراه في الأسواق إلّا حتى السنة القادمة، هذا بسبب التقصير في تصنيع ألواح شاشات الريتنا. وبما أن شركة Apple تنوي إطلاق الجيل الثاني من الايباد ميني مع شاشة ريتنا قبل فترة الأعياد الخاصة بهذه السنة، يبدو أن هذا التقصير في التصنيع سيأثر على تاريخ الإطلاق.

iPad mini 3

التقرير التايواني يشير إلى نسختين من الجيل الجديد من الايباد ميني، النسخة الأولى بشاشة ريتنا والنسخة الثانية بلا شاشة ريتنا. بأي شكل، مازال غير واضح كيف ستتعامل Apple مع هذه المشكلة مع الايباد ميني، لكن من المتوقع أن تطلق الشركة الجيل الجديد من الايباد ميني بلا شاشة ريتنا، ويكون كالايباد 2.

في حال لم تعلن الشركة عن الايباد ميني بشاشة ريتنا، فهذا سيجعل موعد الإطلاق قريب من الايباد 5، أي ما بين أشهر سبتمبر التاسع ونوفمبر الحادي عشر، أما في حال أطلق الايباد ميني مع شاشة ريتنا، فهذا سيؤخر موعد الإطلاق حتى بدايات سنة 2014.

جدير بالذكر أن الايباد ميني بشاشة ريتنا سيؤثر كثيرًا على الايباد 5، خاصة أن شركة Apple تنوي أن تغير الكثير من تعريف الايباد، فالايباد 5 يتوقع أن يحصل على تغيير كبير في الهيكل والتصميم والنحف والخفة، ولتفادي تغاضي الناس عنه، قد تطلق الشركة الايباد ميني 2 بتطويرات بسيطة.

هل تفضل أن تطلق Apple ايباد ميني 2 بشاشة ريتنا أم لا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. الآيباد ميني :-

    أكثر من ٣٥٠ ألف تطبيق مخصص للآيباد
    والميزة الجديدة لتشغيل تطبيقات الآيفون بكامل الشاشه بدقة جيدة
    ونظام جديد بالكامل مشبع بالألوان والحركات الحية
    وشاشة ريتنا رائعة

    اذاً ستبقي أجهزة ٢٠١٣ اللوحية متأخرة أكثر مما كانت عليه الأجهزة السابقه.

  2. الآيباد للصغار كل عادة ليس فيه بالأهمية !!!

  3. معليش اخوي عبود ليش للصغار اذا انت ماتفهم في التابات غيرك يعشق التابات وعلى فكره لا اطيق الايفون بشتى انواعه ما عدا الايفون 5 وبنسبه للايباد ميني الجيل الثاني اتمنى ان يكون في وقت قريب ونتمنى الكشف عن الاجهزه الجديده في شهر سبتمبر

  4. اللي يقهر بأبل أنها تتأخر جدا بالنسبة لمنتج لا يحتاج هذه المدة بالنسبة لشركات ثانية مثل سامسونج ، سوني و غيرها وأقول أنه إذا راح يبتكرون أشياء كثيرة بالجهاز غير تعديلات بسيطة فهذا جيد ومو بس وقت كثير ل “شاشة”

    • انت لا تفهم صعوبة هذا العمل .. فأبل تتأخر لان منتجاتها من افضل المنتجات في العالم والمواد المصنعة منها من افضل المواد في العالم على عكس بقية الشركات .. ولا تنسى ان الافكار الجديدة تحتاج الى وقتٍ ايضاً وتصميمها وتجربتها يحتاج الى وقت .. وهذا ما تبرع فيه شركة ابل .. فهي لا ترمي علينا المميزات والاجهزة وهي مليئة بالاعطال بل هي شركة محترمة وتصنيعها محترم ولا تقارن بأي شركة اخرى من حيث التصنيع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *