الرئيسية » Apple » تسريب صور هيكل الأيباد ميني 2

تسريب صور هيكل الأيباد ميني 2

مؤخراً، أشارت الكثير من التقارير إلى ان ابل تسعى لإضافة شاشة ريتينا إلى الايباد ميني 2، وكالعادة الشائعات لا تنتهي حول أي جهاز ومُنتج جديد من آبل، واليوم ظهرت بعض الصور التي “يُدعى” بأنها خاصة بهيكل الآيباد ميني.

على الإنترنت، ظهرت الكثير من الصور للجيل الثاني من الآيباد ميني، واليوم نشر الموقع الصيني الشهير  WeiPhone صوراً لهيكل الآيباد ميني 2، ويظهر من الصور سيأتي بحامي للظهر مصنوع من الألمنيوم وأكثر سمكاً من الجيل الحالي.

الزيادة في السماكة تعود على الأغلب إلى تواجد شاشة الريتينا، او بسبب تحسين عمر البطارية والذي يتطلب بطارية أكبر حجماً، وللأسف لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول الجهاز، إلّا بعض الصورة المسربة.

بالتأكيد، الشعار الأزرق لآبل على الغلاف الخلفي أثار الإهتمام عند الكثير منكم، ولكن يمكن أن يكون مُجرد شعار مؤقت أو قد يكون هناك تحسين، وهناك أحتمال أن يكون كل هذا الهيكل غير حقيقي! 🙂

ما رأيك بهذه الصور ؟

9 تعليقات

  1. اخ لو يكون اصداره شهر مارس راح انتظرة واشتريه
    ان شاء الله يكون شهر مارس ومايكون اكتوبر يارب يارب

  2. ارغب بالايباد منيني لكن سانتظر قليلا حتى مؤتمر مارس،، فاما ان يتم الاعلان عنه واحصل على الاصدار الثاني او ان يتاجل الى اكتوبر القادم واشتري الاول وانتظر!

  3. اتوقع الازرق هذا لزقة زرقة عادية من داخل الجهاز …
    لو شايفين شلون يصنعون الايباد تفهمون قصدي …
    وتحصلون هاللزقة باحبار االطابعات اتوقع نفسة …
    🙂

  4. السلام عليكم، مادامت ليست هناك معلومات أكيدة، فالانتظار أفضل.

  5. اتوقع الشعار الازرق هذا شعار مضئ لابل مثل الذي في الماك

  6. مستغرب منكم الايفون والايباد والايبود والمني نظامهم واااحد مافي اي اختلاف غير الشكل والحجم شنو المميز بشركة ابل

    • الايباد ميني مخصص لقرأة الكتب و بس المميز في ابل انو نضام ابل جدا جبار و قوي و تطبيقات جدا كثير و افضل شي في شركة ابل الماك المتحدي جميع الشركات نضام الماك خطيييييييييييييير الي هو نضام ملتن ليون و ان شاء الله بعد اسبوع او اسبوعين بشتري اي ماك 2012

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *