الرئيسية » Apple » أبل لن تعلن عن الأيباد ميني 2 بجانب الأيباد 5 [شائعة]

أبل لن تعلن عن الأيباد ميني 2 بجانب الأيباد 5 [شائعة]

في السنة الماضية، فاجأتنا أبل بإطلاق الجيل الرابع والجديد من الأيباد الأصلي ذو الشاشة الكبيرة في الحدث الخاص الذي تم فيه الإعلان أيضًا عن الأيباد ميني.

هذه السنة أيضًا نحن نتوقع من أبل أن تطلق الجيل الخامس من الأيباد بجانب الأيباد ميني الجيل الثاني. لكن يبدو أن هناك تقارير جديدة تعارض هذه الفكرة! وتقول أن أبل لن تطلق الأيباد ميني الجديد بجانب الأيباد 5.

iPad 5 and iPad mini

تقرير جديد من المصدر DigiTimes يدعي أن أبل لن تطلق الأيباد ميني 2 بجانب الجيل القادم من الأيباد الأصلي، فلقد جاء تقريره كالتالي:

الإنتاج الكمي للجيل الجديد من الأيباد الأصلي ذو شاشة 9.7 إنش سوف يبدأ في ما بين شهري يوليو وأغسطس، وبدء توصيل الطلبات سيكون في الربع الثالث، وتقديرات المبيعات هي حوالي 5 مليون وحدة. في حين أن الجيل الثاني من الأيباد ميني قد يشهد الإنتاج الكمي له في شهر نوفمبر، هذا وفقًا لموفر قطع تايواني المصدر.

وفقًا للتقرير، أبل لا تريد أن تطرح الأيباد ميني 2 فيأثر في مبيعاته على الجيل الخامس من الأيباد الأصلي. كما أنه أشار إلى أن سبب فصل المنتجين عن بعضهما هو بسبب مشاكل الإنتاج الضخم والنهائي للجيل الجديد من الأيباد ميني، حيث أن هناك بعض المشاكل التقنية في تصنيع شاشات الريتنا للأيباد ميني.

بغض النظر عن تأجيل أبل إطلاق أي منتج جديد خاص بها، الشركة لن تتأخر عن فترة ومواسم الأعياد، أي أن جميع المنتجات الخاصة بسنة 2013 سوف تطلق قبل بدء شهر ديسمبر.

جدير بالذكر أن الأيباد 5 سيكون – وفقًا للشائعات – أنحف بنسبة 15 بالمئة، وأخف بنسبة 33 بالمئة عن الأيباد 4، ويشاع بأنه سيحمل نفس تصميم الأيباد ميني، أي أن حواف الشاشة سوف تصبح أصغر من الجانب مما يسهل حمله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *