الرئيسية » Apple » الايباد ميني 2 سيتأخر حتّى 2014؟

الايباد ميني 2 سيتأخر حتّى 2014؟

تقارير جديدة من Reuters تقول أن هنالك بعض المشاكل في شاشة الريتنا لجهاز الايباد ميني 2، وهذا يشير إلى إمكانية إعاقة مخطط توفير الجهاز في هذه السنة، بحيث أن الإنتاج الضخم لجهاز الايباد ميني 2 قد يبدأ في عام 2014 المقبل.

التأخيرات الكبيرة التي يُشار إليها هي بشكل أساسي بسبب مصنعّي الشاشة الخاصة بالايباد ميني، وهم Samsung وLG وSharp. فهم لديهم مشاكل في الوصول إلى المعايير التي طلبتها Apple بحيث تكون مواصفات الشاشة قليلة استهلاك البطارية.

iPad mini 2 Gold

قد تعلن شركة Apple عن جهاز الايباد ميني 2 في الأسابيع القليلة المقبلة، لكن الشركة لن تبدأ توفير الجهاز بشكل كبير حتّى بدايات عام 2014، أي أن الجهاز سيواجه نفس المشاكل التي يواجهها الايفون 5s حاليًا.

شركة Apple تفكّر حاليًا في إنتاج جهاز ايباد ميني بذاكرة 8 جيجابايت من المساحة التخزينية، وهذا الايباد ميني سيُعتبر تقريبًا نسخة رخيصة من الجهاز. وكتقديرات سريعة، قد يكون الايباد ميني الذي لا يحمل شاشة ريتنا والذي يأتي بمساحة 8 جيجابايت بسعر قريب من 179 دولار.

من المتوقع أن تكشف شركة Apple عن الايباد 5 والايباد ميني 2 في مؤتمر خاص في يوم 15 أكتوبر، أي بعد حوالي أسبوعين من اليوم.

ألوان أجهزة الايباد الجديدة ستتغيّر، حيث أن الايباد 5 والايباد ميني 2 سيكونان متوفران باللون الأبيض والرمادي Space Grey وباللون الذهبي الجديد.

من المتوقع أن تأتي أجهزة الايباد بتقنية Touch ID، كذلك قد نرى هذه التقنية قريبًا على أجهزة الايبود تاتش.

بلا شك، هذه التأخيرات تسبب قلق كبير بالنسبة للمستثمرين في شركة Apple، لكن بما أن الحالة شبيهة بحالة الايفون 5s، فلا داعي للقلق، فبكل تأكيد سيتم بيع رقم قياسي من هذه الأجهزة!

2 تعليقان

  1. متشوق جداً للـ IPod Touch 6th Generation ^_^

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *